منوعات

أكاديمية إسلامية تستضيف برنامجا للمسلمين حول العالم


أكاديمية إسلامية تستضيف برنامجًا للمسلمين حول العالم

 

مقالات ذات صلة

أكاديمية إسلامية تستضيف برنامجًا للمسلمين حول العالم

استضافت أكاديمية الفلاح التابعة للمركز الإسلامي في مدينة Naperville بولاية إلينوي في الولايات المتحدة الأمريكية برنامجًا عن المسلمين حول العالم.

 

 

ويستضيف المركز الإسلامي في Naperville برنامج “المسلمون حول العالم” للمرة الخامسة؛ بهدف نشر وتبادل الثقافات المتنوعة في البلاد التي يقيم فيها المسلمون.

 

وحضر برنامج “المسلمون حول العالم” أكثر من 350 شخصًا من طلاب أكاديمية الفلاح وغيرهم، وتمكن الطلاب من ثقافاتهم الإسلامية وتجاربهم الشخصية.

 

وأوضحت الزينة سليم مديرة أكاديمية الفلاح أن برنامج “المسلمون حول العالم” بدأ قبل خمس سنوات كحدث للطلاب، والآن يمثل البرنامج فرصة ليس فقط لطلاب أكاديمية الفلاح، ولكن أيضًا لمجتمع مدينة Naperville ككل.

 

وخلال البرنامج ارتدى العديد من الطلاب والمشاركين ملابس تعبر عن ثقافة بلدانهم وثقافتهم، وتفاعل الحاضرون مع مشاركات الطلاب، والتعرف على التفاصيل الشائقة لكل ثقافة، وتأمل أكاديمية الفلاح في استمرار إقامة البرنامج العام المقبل.

 

وتقوم أكاديمية الفلاح بخدمة أبناء مدينة Naperville والضواحي المحيطة بها؛ حيث تركز على التعليم الإسلامي وبناء شخصية الشباب، بالإضافة إلى خدمة المجتمع، ويحضر حاليًّا 375 طالبًا في صفوف الأكاديمية، بدءًا من مرحلة الروضة إلى الصف التاسع؛ المصدر: شبكة الألوكة.

يُرجَى الإشارة إلى المصدر عند نقل الخبر – شبكة الألوكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى