عربي ودولي

أمير الرياض بالنيابة يشكر ولي العهد بمناسبة إطلاق استراتيجية استدامة الرياض

أعرب أمير منطقة الرياض بالإنابة، الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز، عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على إطلاق استراتيجية الرياض للاستدامة.

وصرح: إن إطلاق سمو ولي العهد – حفظه الله – لاستراتيجية الرياض للاستدامة هو امتداد للجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة في إطلاق العديد من الاستراتيجيات ومشاريع الطاقة النظيفة وفق رؤية 2030 لتعزيز دور المملكة الرائد عالميًا في الحفاظ على البيئة ومواجهة تحديات تغير المناخ باستراتيجيات أكثر استدامة وتحقيق الهدف المنشود المتمثل في تحويل الرياض إلى واحدة من أكثر المدن استدامة في العالم.

وأضاف أن هذه الاستراتيجية بمبادراتها المتنوعة والطموحة في مختلف القطاعات ستعزز التنمية وتخلق فرصا للاستثمار وتخلق الوظائف وتحقق التوازن بين التنمية الاقتصادية والاستدامة وتسهم في الارتقاء بجودة الحياة في العاصمة الرياض.

وفي ختام تصريحه، طلب القائم بأعمال أمير منطقة الرياض من جلالة الملك – حفظه الله – حفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد حفظهما له، وإدامة أمن هذه الوطن وسلامتها وعزة عزة وفاخرة. فوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى