أخبار الرياضة

اخبار برشلونة – آس: انتكاسة لـ بيدري تُزيد أوجاع برشلونة بعد الهزيمة أمام ريال مدريد




كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة تلقى أنباء سيئة بشأن لاعب خط الوسط بيدري جونزاليس والإصابة التي يعاني منها.

بيدري جونزاليس تعرض للإصابة في مباراة بايرن ميونخ على ملعب كامب نو 14 سبتمبر الماضي، وأصدر النادي بيانًا أكد من خلاله تشخيص الإصابة أنها في العضلة الرباعية في ساقه اليسرى، ثم عاد للمشاركة ضد بنفيكا لكنه خرج في الدقيقة 68.

طالع أيضًا.. خبر سار لـ كومان وبرشلونة رغم الهزيمة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد

صحيفة “آس” الإسبانية، أكدت أنه من الممكن أن يتوقف تعافي بيدري في الوقت الحالي، بسبب عدم شعوره بالراحة في عضلات الفخذ اليسرى، مع بعض الآلام خلال جلسة الأحد الماضي، مما جعله ينسحب من الجلسة.

وشعر لاعب الوسط الإسباني، أن هذه انتكاسة في قدمه، وسيخضع اليوم الإثنين لآشعة الرنين المغناطيسي لاكتشاف التفاصيل الدقيقة للانزعاج الذي حدث، ومعرفة ما إذا كانت هناك طريقة أخرى للتعافي.

هذا يشير إلى أن بيدري سيغيب أيضًا عن مباراة الأربعاء ضد رايو فاليكانو، وكذلك ديبورتيفو ألافيس السبت المقبل، على الأقل، مما يزيد من أوجاع الفريق الكتالوني بعد أقل من يوم على الهزيمة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد بثنائية مقابل هدف، أمس الأحد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة – آس: انتكاسة لـ بيدري تُزيد أوجاع برشلونة بعد الهزيمة أمام ريال مدريد في موقع مكساوي | الرياضة ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم . اخبار برشلونة




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع مكساوي على الشبكات الاجتماعية












اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى