أخبار الرياضة

اخبار برشلونة – أنسو فاتي: لن يكون أحد مثل ميسي.. وسعيد بالبقاء مع برشلونة




أعرب أنسو فاتي، عن سعادته بتجديد عقده مع برشلونة الإسباني حتى 2027، مشيرًا إلى امتنانه للدعم الذي حصل عليه من النادي.

برشلونة أعلن أمس عن تجديد عقد أنسو فاتي حتى 2027، مع وجود شرط جزائي في عقده بقيمة مليار يورو.

وقال فاتي في تصريحات لقناة “برشلونة”: “أنا ممتن جدًا لدعم النادي لي منذ اليوم الأول، كان من الواضح أنني أريد البقاء هنا لسنوات عديدة”.

وأضاف: “كل شيء حدث بسرعة كبيرة، ومنذ اليوم الأول كنت أريد الاستمرار هنا، حيث أريد أن أكون مع عائلتي، لذلك أشكر النادي على ثقتهم وآمل أن أكون عند حسن الظن في الملعب”.

وأشار: “اليوم الأول الذي تم استدعائي فيه للتدرب مع الفريق الأول كان الأكثر إثارة، لم أتوقع ذلك، كان كل شيء مرتجلًا للغاية، وفجأة رأيت نفسي أتدرب مع الأفضل، ثم لعبت ضد ليفانتي ليضاف يوم مثير آخر لمسيرتي”.

وأكمل: “يجب أن أستمر في الاستماع والتعلم، لدي طريق طويل أمامي لكي أقطعه في هذا النادي”.

وعن الرقم 10، علق أنسو فاتي: “صحيح أن ليونيل ميسي والعديد من اللاعبين ارتدوا هذا الرقم، لكنني هادئ، أعرف ما يمكنني المساهمة به للفريق. ليس هناك أي ضغط، لن يكون أحد مثل ليو، ولا أحد مثل بويول أو تشافي، أنا فقط أشق طريقي”.

واختتم: “نحن جاهزون لمواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو، نلعب ضد منافس عظيم، على أرضنا نأمل في أن نلعب مباراة رائعة، وننتظر دعم الجمهور”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة – أنسو فاتي: لن يكون أحد مثل ميسي.. وسعيد بالبقاء مع برشلونة في موقع مكساوي | الرياضة ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم . اخبار برشلونة




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع مكساوي على الشبكات الاجتماعية












اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى