أخبار الرياضة

اخبار برشلونة – بالأرقام.. تير شتيجن يتفوّق على كورتوا في الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد




مباراة برشلونة وريال مدريد هي معركة بين بعض أفضل اللاعبين في العالم وإحدى المواجهات المثيرة للاهتمام هي معركة حراس المرمى، حيث سيواجه مارك أندريه تير شتيجن، تيبو كورتوا.

هذه مواجهة بين اثنين من أفضل حراس المرمى في كرة القدم العالمية، ولقد التقيا 7 مرات في المجموع حتى الآن، بما في ذلك مباراتين عندما كان كورتوا لا يزال في تشيلسي، انتهت أحدهما بالتعادل 1-1 على ملعب ستامفورد بريدج في مباراة الذهاب من دوري أبطال أوروبا، قبل فوز برشلونة 3-0 على ملعب كامب نو.

اقرأ أيضًا.. برشلونة وريال مدريد بدون ميسي ورونالدو للمرة الأولى منذ 14 عامًا.. أسباب تدفعك لترقب الكلاسيكو

تير شتيجن ضد كورتوا في الكلاسيكو

بعد ذلك، التقيا في 5 مباريات كلاسيكو، فاز كورتوا مرتين، وتير شتيجن فاز مرتين أيضًا، وتعادلا سلبيًا عندما لعب كلا الحارسين بشكل ممتاز.

كانت انتصارات تير شتيجن أكبر من كورتوا في الكلاسيكو، حيث كان الألماني جزءًا من انتصار 5-1 و1-0، بينما فاز ريال مدريد 2-0 و2-1 عندما تفوق على برشلونة. 

هذا يعني أن إجمالي لقاء هذين اللاعبين، من حيث عدد الأهداف التي تم استقبالها، هو ستة أهداف تلقاها تير شتيجن و11 هدفًا تلقتها شباك كورتوا. 

سيلتقيان مرة أخرى غدًا الأحد على ملعب “كامب نو” ومن المحتمل أن تستقبل شباكهما أهدافًا، حيث يمتلك كلا الفريقين دفاعات أضعف من المعتاد هذا العام.

وتلقى ريال مدريد 10 أهداف من 8 مباريات في الليجا حتى الآن، بينما استقبل برشلونة 8 أهداف من نفس العدد من المباريات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة – بالأرقام.. تير شتيجن يتفوّق على كورتوا في الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في موقع مكساوي | الرياضة ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم . اخبار برشلونة




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع مكساوي على الشبكات الاجتماعية












اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى