أخبار الرياضة

اخبار برشلونة – برشلونة يستعين بمهندس صفقة نيمار ويعرض ٩٠ مليون يورو وضعف راتب مدريد للتوقيع مع مبابي

يُخطط نادي برشلونة لتوجيه ضربة لغريمه ريال مدريد، من أجل التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان، في نهاية الموسم الجاري، في الـ30 من يونيو 2022، والنجم الفرنسي يرفض تمديد تعاقده مع النادي الباريسي.

ليس سرًا أن مبابي يرفض تجديد عقد مع البي إس جي، في ظل رغبته القوية في الانتقال إلى ريال مدريد، إذ يحلم مُنذ أن كان طفلًا بارتداء قميص المرينجي.

ولكن صحيفة “آس” الإسبانية، ذكرت في تقرير لها اليوم الخميس، أن برشلونة يريد التعاقد مع مبابي، رغم المعاناة الاقتصادية للنادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة رغم أنه كان على وشك الإفلاس، لكن هُناك اعتقاد داخل النادي بأنه سيكون هُناك قدرة على عقد صفقة رائعة واحدة على الأقل لموسم 2022/2023.

وقالت الصحيفة إنه رغم اعتراف مبابي علنًا برغبته في الانتقال إلى ريال مدريد، لكن أحد أهداف النادي الكتالوني الآن هو محاولة إقناعه بالانتقال إلى “كامب نو”، حيث يخطط البلوجرانا لعرقلة عملية انتقاله إلى ريال مدريد، وينوي التفاوض مع صاحب الـ22 عامًا في يناير المُقبل، مع تبقي ستة أشهر على نهاية عقده.

اقرأ أيضًا.. بنزيما: أتمنى اللعب مع كيليان مبابي في ريال مدريد

وينوي برشلونة الاستعانة بـ جوزيب ماريا مينجويلا وهو أحد الوكلاء الذي يثق فيهم النادي الكتالوني، والذي ساعد النادي في أكثر من صفقة، على رأسهم ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة على استعداد لدفع 90 مليون يورو لـ مبابي كمكافأة من أجل إغراءه للموافقة على الانتقال إلى النادي الكتالوني، مُشيرة إلى أن هذا المبلغ أكبر بـ40 مليون من المبلغ الذي ينوي ريال مدريد دفعه، إذ كان يُخطط النادي لدفع 50 مليون يورو لـ بطل كأس العالم 2018.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة سيغري مبابي كذلك براتب أكبر مما ينوي ريال مدريد عرضه، حيث لن يدفع الملكي أكثر من 17 مليون يورو للنجم الفرنسي، لكن الغريم الكتالوني ينوي دفع ضعف هذا المبلغ.

يُذكر أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس مجلس إدارة برشلونة السابق، كان اعترف قبل عدة أيام، أن النادي الكتالوني كان قريبًا من التعاقد مع مبابي في 2017 لكن الأمانة الفنية للبلوجرانا حينها فضلت التعاقد مع مواطنه عثمان ديمبلي من صفوف بوروسيا دورتموند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى