أخبار الرياضة

اخبار برشلونة – بوسكيتس رغم الهزيمة من ريال مدريد: برشلونة لم يكن سيئًا ولم نستحق الخسارة




يرى الدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، أن فريقه لم يكن يستحق الهزيمة من ريال مدريد في كلاسيكو الأرض بالدوري الإسباني.

وتلقى برشلونة هزيمة بهدفين مقابل هدف على يد ريال مدريد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد، على ملعب “كامب نو”، بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وقال بوسكيتس في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “نحن كنا نعلم أنهم سيتركون لنا الكرة ويحاولون التركيز على الهجمات المرتدة، نحن نعرف خصائص ريال مدريد”.

وأضاف: “لقد سنُحت لنا فرص واضحة كان من الممكن أن تغير المباراة، ديست كان يُمكن أن يسجل هدفًا، ولكن الحظ لم يساندنا، في رأيي نحن لم نلعب مباراة سيئة، ولم نستحق الخسارة اليوم”.

برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن كومان بعد خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد

وواصل: “في مثل هذه المباريات المتقاربة من يسجل أولًا يكون لديه ميزة، في الشوط الثاني استحوذنا أكثر على المباراة، ولكن كان من الصعب خلق فرص واضحة، لأنهم دافعوا بشكل جيد”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “لقد فقدنا ثلاث نقاط مهمة، ولكن أنا أرى أن الفريق ينمو، الآن دعونا نرى ما إذا كان بإمكاننا استعادة ديمبلي، الذي سيعطينا أشياء في الهجوم، وأنا أعتقد أن لا يزال هناك الكثير مُتبقي في هذا الدوري”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة – بوسكيتس رغم الهزيمة من ريال مدريد: برشلونة لم يكن سيئًا ولم نستحق الخسارة في موقع مكساوي | الرياضة ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم . اخبار برشلونة




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع مكساوي على الشبكات الاجتماعية












اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى