أخبار الرياضة

اخبار برشلونة – بيكيه بعد تخطي دينامو كييف: فوز يمنحنا الثقة قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد

أكد جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، أهمية الفوز الذي حققه فريقه أمام دينامو كييف، حيث يمنحهم الثقة قبل مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الليجا.

وتغلب برشلونة على دينامو كييف، بهدف بيكيه، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويواجه ريال مدريد في الليجا يوم الأحد المقبل.

وقال بيكيه في تصريحات عبر موقع “يويفا”: “من الواضح أن مثل هذه النتائج تساعد لأنها تبني الثقة قبل مباراة مهمة مثل الكلاسيكو”.

وأضاف: “الفوز بثلاثة مباريات على التوالي على أرضك لأول مرة هذا الموسم هو أمر رائع، بعد ذلك سيكون لدينا ملعب مليء بالجماهير، حيث إذا فزنا، فسنتقدم على ريال مدريد (في الليجا)، ولكن أيضًا إذا ذهبنا وفزنا في كييف، سنواجه بنفيكا هنا لمحاولة التأهل (في دوري الأبطال)”.

وتابع بيكيه: “بعد أول مباراتين في المجموعة، بدون نقاط ولا أهداف، كان هذا الفوز مهمًا جدًا، لمنح أنفسنا فرصة للبقاء في المنافسة حتى نهاية دور المجموعات”.

وواصل قائد برشلونة: “أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا، رغم أننا بحاجة لتقديم أداء أفضل، لم يبذل دينامو أي جهد على المرمى، ولكن هذا لأنهم كانوا دفاعيين للغاية، كان ذلك صعبًا بالنسبة لنا”.

هدف فوز برشلونة على دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا

وأفاد بكيه: “نحن قادرون على اللعب بشكل أفضل من حيث استخدام الكرة، هذه إحدى نقاط قوتنا وأسلوبنا، في الشوط الثاني، لم نحقق العديد من الفرص مثل الشوط الأول، وكانت النقاط الثلاث أهم شيء”.

اقرأ أيضًا.. كومان: قادرون على هزيمة ريال مدريد.. ولا يمكنني مطالبة فاتي بتعويض ميسي

وأردف: “دوري في هذا الفريق؟ لسنا مُعتادين على عدم الفوز بالمباريات، وهذا الموسم لم نبدأ أي شيء كما أردناه، نحن نساعد اللاعبين الأصغر سنًا على النمو وأن يكونوا لاعبين أفضل”.

وأتم بيكيه: “أعتقد أنه إذا كنا نتحلى بالصبر سيمكننا القتال على الألقاب، خاصة وأن لدينا لاعبين مهمين يتعافون من الإصابات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى