أخبار الرياضة

اخبار برشلونة – بيكيه: بنزيما أظهر شخصيته في ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو




تحدث قائد برشلونة جيرارد بيكيه، عن مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، في “كامب نو”، المقرر خوضها الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني “الليجا”.

وقارن بيكيه بين أنسو فاتي زميله في برشلونة، وفينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، والدور المتوقع من فاتي بعد رحيل ليونيل ميسي.

كما أشاد بيكيه بكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، مؤكدًا أن شخصيته أصبحت أكثر أهمية في النادي الملكي بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال بيكيه في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتفو” الإسبانية: “أندية مثل برشلونة أو ريال مدريد تحتاج دائمًا إلى شخصية لاعب حاسم في الهجوم والذي يسجل الأهداف، خاصة عندما غادر أهم لاعب في التاريخ مثل ليونيل ميسي”.

وعندما سُئل عن أنسو فاتي، أفاد بيكيه: “لكن علينا أن نكون واقعيين، فاتي يبلغ من العمر 18 عامًا، وليس بإمكاننا تحميله مسؤولية لا تمسه، لن يكون ذلك جيدًا له وللنادي”.

اقرأ أيضًا.. بيكيه قبل مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد: سنوجه رسالة بالفوز على الخصم الأبدي

وعن المقارنة بين فاتي وفينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الشاب، استطرد: “إنهما مختلفان بعض الشيء، فينيسيوس أسرع وأكثر قوة، وأنسو لديه موهبة في التهديف، لديهما صفات متشابهة، ويمكنهما التقدم واحدًا ضد واحد”.

وانتقل بيكيه للجديث عن كريم بنزيما، وأردف: “حقيقة أن كريستيانو ترك له مساحة احتلها بشكل مثالي، لقد أظهر كريم دائمًا أنه أكثر من مجرد لاعب يسجل الأهداف، فهو يمنحك تمريرات حاسمة ويخلق مساحات، لقد اكتسبت شخصيته أهمية أكبر بكثير”.

وأتم بشأن زميله في برشلونة جوردي ألبا: “جوردي (ألبا) يعطينا الكثير في الدفاع والهجوم وهي من المراكز التي لا يوجد لدينا فيها رجل ثان يمكن أن يخرج ليحل محله، يعطينا الكثير وقد أظهر ذلك مؤخرًا، سنحاول أن نكون هناك ويمكننا المساعدة، أنا متفائل دائمًا”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة – بيكيه: بنزيما أظهر شخصيته في ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو في موقع مكساوي | الرياضة ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم . اخبار برشلونة




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع مكساوي على الشبكات الاجتماعية












اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى