أخبار الرياضة

اخبار برشلونة – تقارير: ليون الأقرب لضم أومتيتي من برشلونة وينتظر قراره النهائي




اقترب أولمبيك ليون الفرنسي من التعاقد مع لاعبه السابق صامويل أومتيتي مدافع فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اللاعب الفرنسي انضم إلى برشلونة في صيف 2016 قادمًا من ليون، وتألق حتى كأس العالم في روسيا 2018، ولكن بعد الإصابة المؤسفة التي تعرض لها، واجه صعوبة في العودة أساسيًا مع النادي الكتالوني.

صحيفة “Le10Sport” الفرنسية، أكدت أن أومتيتي منفتح للعودة إلى ليون، لكن هدفه الأساسي الاستمرار مع برشلونة ومحاولة إثبات نفسه، رغم صعوبة ذلك بعدما خرج من حسابات المدرب رونالد كومان.

طالع أيضًا.. سبورت: كومان في ورطة قبل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

المدافع الفرنسي، تواصل مع رئيسه السابق في ليون، جان ميشيل أولاس، الذي حاول إقناعه بالعودة من جديد إلى ملعب الأضواء، رغم أن هناك مفاوضات من مانشستر يونايتد.

ليون ينتظر موقف اللاعب من برشلونة أولًا، خاصة وأن رغبته الأولى الاستمرار، لكن حصل أولاس على وعد من أومتيتي أنه سيفضل الانتقال إلى الفريق الفرنسي إذا قرر الرحيل عن البلوجرانا.

أومتيتي لديه عقد مع برشلونة حتى 2023، وحسب تصريحاته الأخيرة أنه يريد الالتزام بعقده حتى نهايته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة – تقارير: ليون الأقرب لضم أومتيتي من برشلونة وينتظر قراره النهائي في موقع مكساوي | الرياضة ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم . اخبار برشلونة




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع مكساوي على الشبكات الاجتماعية












اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى