أخبار الرياضة

اخبار برشلونة – سبورت: بعد رحيل ميسي.. برشلونة قد يضطر لبيع أحد لاعبيه المهمين في يناير




كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني قد يضطر إلى بيع أحد لاعبيه المهمين خلال شهر يناير المقبل بعد رحيل القائد، ليونيل ميسي، في الميركاتو الصيفي الماضي.

ورحل ميسي مجانًا في شهر أغسطس الماضي بعد انتهاء عقده وعدم قدرة برشلونة على تسجيل العقد الجديد في الدوري الإسباني، بسبب أزمة الرواتب السنوية للاعبيه منذ انتشار فيروس كورونا.

ولكن المشكلة الجديدة هي أن الأمر قد يتكرر مع أحد اللاعبين الذي تعتبره الإدارة بقيادة، خوان لابورتا، مهما بالنسبة للفريق الأول وهو، عثمان ديمبلي.

تعرف أيضًا.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام دينامو كييف اليوم في دوري أبطال أوروبا

ينتهي عقد ديمبلي في يونيو 2022، وهناك تعقد في مفاوضات التجديد بينه وبين إدارة برشلونة ولا يريد لابورتا تكرار ما حدث مع ميسي لأنه سيكون كارثة بالنسبة للوضع المالي في النادي الكتالوني.

هناك رغبة من قبل ناديي يوفنتوس ومانشستر يونايتد في التعاقد مع ديمبلي، وتفيد الصحيفة أنه من المتوقع أن يكون هناك اجتماع بين وكيل اللاعب الفرنسي وهذين الناديين.

وإذا لم يتوصل برشلونة لاتفاق خلال الأسابيع المقبلة مع ديمبلي، قد لا يكون هناك خيار أمام النادي الكتالوني سوى بيع ديمبلي في يناير حتى يحصل على بعض الأموال التي تنعش خزائنه في المستقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة – سبورت: بعد رحيل ميسي.. برشلونة قد يضطر لبيع أحد لاعبيه المهمين في يناير في موقع مكساوي | الرياضة ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم . اخبار برشلونة




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع مكساوي على الشبكات الاجتماعية












اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى