أخبار الرياضة

اخبار برشلونة – سبورت: كومان في ورطة قبل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد




أصبح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالدو كومان، في ورطة قبل أيام قليلة من مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

ويستضيف برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت “القاهرة” على ملعب “كامب نو”.

ولكن الورطة التي كشفت عنها صحيفة “سبورت” الكتالونية أن كومان كان يأمل في استعادة لاعب الوسط، بيدري، قبل مباراة ريال مدريد ولكن الأمر أصبح مثل المعجزة.

اقرأ أيضًا | سبورت: بعد رحيل ميسي.. برشلونة قد يضطر لبيع أحد لاعبيه المهمين في يناير

— Toni Juanmartí (@tjuanmarti)

أفادت الصحيفة عن طريق الصحفي، توني خوانمارتي، عبر حسابه الرسمي على “تويتر” أن ما لم تحدث معجزة، فلن يتواجد بيدري في مباراة الكلاسيكو يوم الأحد”.

وتابع: “لم يلمس بيدري الكرة قبل أربعة أيام من المواجهة المرتقبة، ولا يرغب كومان في المخاطرة به حتى لا تحدث أي انتكاسة ويغيب اللاعب لفترة أطول”.

وأضاف: “من الممكن أن يشارك بيدري أمام رايو فاييكانو في الجولة الحادية عشر ولكن أيضًا حالة اللاعب قد لا تجعله قادرًا على ذلك”.

ويعاني بيدري من إصابة في عضلات الفخذ اليسرى وتم استبعاده من مباريات برشلونة منذ لقاء أتلتيكو مدريد التي لُعبت في بداية الشهر الحالي وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-0.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة – سبورت: كومان في ورطة قبل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في موقع مكساوي | الرياضة ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم . اخبار برشلونة




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع مكساوي على الشبكات الاجتماعية












اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى