أخبار الرياضة

اخبار برشلونة – فيديو | فرصة لـ برشلونة.. بايرن ميونخ يكتسح بنفيكا برباعية في دوري أبطال أوروبا




واصل فريق بايرن ميونخ الألماني نتائجه المميزة في دوري أبطال أوروبا حيث اكتسح بنفيكا البرتغالي، في مباراتهما مساء اليوم الأربعاء.

وحل بايرن ميونخ ضيفًا على بنفيكا في الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث فاز بأربعة أهداف دون رد.

أهداف مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي، بل واستمرت تلك النتيجة حتى الدقيقة 70 حيث أحرز ليروي ساني هدف التقدم.

جاء هدف ليروي ساني الخرافي بعدما سدد الكرة من ركلة ثابتة من خارج حدود منطقة الجزاء، حيث هزت شباك حارس مرمى أصحاب الأرض بقوة.

وفي الدقيقة 80 أخطأ إيفرتون سواريس لاعب بنفيكا وسجل هدفًا في مرمى فريقه، قبل أن يحرز النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث في الدقيقة 82.

وبعد ذلك بدقيقتين فقط، عاد ليروي ساني ليسجل الهدف الثاني له والرابع للضيوف في الدقيقة 84.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 9 نقاط في المركز الأول في المجموعة السابعة، بينما تجمد رصيد بنفيكا عند 4 نقاط في المركز الثاني.

وأنعش ذلك الفوز آمال برشلونة في إمكانية الحصول على بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث يمتلك 3 نقاط في المركز الثالث بعد فوزه اليوم على دينامو كييف بهدف نظيف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة – فيديو | فرصة لـ برشلونة.. بايرن ميونخ يكتسح بنفيكا برباعية في دوري أبطال أوروبا في موقع مكساوي | الرياضة ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم . اخبار برشلونة




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع مكساوي على الشبكات الاجتماعية












اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى