أخبار الرياضة

اخبار برشلونة – كومان: قادرون على هزيمة ريال مدريد.. ولا يمكنني مطالبة فاتي بتعويض ميسي

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن فريقه قادر على الفوز أمام ريال مدريد في الكلاسيكو، وذلك بعد الفوز على دينامو كييف الأوكراني في دوري أبطال أوروبا الليلة.

وفاز برشلونة على دينامو كييف بهدف دون رد، وسجل له جيرارد بيكيه، وهو الفوز الأول له هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا.

وسيلاقي برشلونة نظيره ريال مدريد، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني “الليجا”.

وقال كومان في مؤتمره الصحفي عقب المباراة: “في الشوط الثاني خلقنا 3 فرص واضحة للغاية، لا يمكنك أن تتسامح كثيرًا لأننا كنا نخاطر بحياتنا وقد تسامحنا مقدمًا”.

وشدد: “مباراة كهذه كان يجب أن تنتهي بثلاثة أو أربعة لا شيء، عندما يكون لديك مهاجمون لا يمتلكون الجودة الحقيقية لا يمكنك أن تطلب منهم إنهاء رائع للهجمات، لكن لدينا أفضل المهاجمين، وهذه هي مهمتهم في مباريات مثل هذه”.

واستطرد كومان: “لحسن الحظ، كنا مثاليين من الناحية الدفاعية، ولكن يمكنك دائمًا الحصول على لعبة تكون فيها مقيدًا، لقد كنا متفوقين، لكن عليك أن تتحكم، بعد ساعة عليك أن تجعل النتيجة 2-0 أو 3-0، كان يجب أن نفوز 3-0 أو 4-0 اليوم، لا يمكننا تفويت هذه الفرص العديدة”.

وسُئل كومان عن إمكانية الفوز أمام ريال مدريد، وأرد: “الكلاسيكو؟ نعم نحن قادرون على الفوز به.. لماذا لا نفوز؟ “مواجهة الكلاسيكو أسهل دائمًا بعد الفوز وليس الهزيمة”.

وعن أجويرو وأنسو فاتي، أفاد كومان: “لم يكونا مهمين جدًا في الشوط الثاني، لعب أنسو وكوتينيو 45 دقيقة وعليهما أن يفهم كل منهما الآخر بشكل أفضل، افتقرنا إلى العمق وأحيانًا أصبحنا معقدين في مباراة قصيرة جدًا، الأمر معقد بهذه الطريقة، عليهم أن يدركوا اللعبة التي يحتاجها الفريق”.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | بشرط جزائي مليار يورو.. برشلونة يعلن تجديد عقد أنسو فاتي

وواصل بشأن الفرصة التي أهدرها فاتي: “لقد ظل أنسو في الخارج لفترة طويلة جدًا لدرجة أنه من الطبيعي أنه يحتاج إلى وقت لإعادة فرض نفسه وأسلوبه مرة أخرى، لم يبلغ من العمر 19 عامًا حتى الشهر المقبل، كل هذا طبيعي جدًا”.

ملخص مباراة برشلونة ودينامو كييف

وأكمل: “لا يمكن أن يطلب من أنسو تعويض غياب ميسي عن الفريق، هذا مستحيل، يجب أن أتحدث معه عن هذه الفرصة، اعتقدت أنه في لحظته الكبيرة اليوم، وربما يكون قد فعل شيئًا بشكل مختلف، لكن ليس من الصواب توقع المعجزات من رجل على وشك أن يبلغ 19 عامًا، هذا مستحيل”.

واسترسل كومان: “هذا ناد يجب أن نفوز فيه، وأن نلعب بشكل جيد، وأن نسجل الأهداف، ولكن هناك أشياء يجب تحسينها هنا، كانت المهمة هي الفوز على دينامو، لم يخلق دينامو أي شيء على الإطلاق، ولا يوجد خطر، لقد تحسننا في بعض الأعمال، بدون الكرة، مقارنة بالمباريات الأخرى، لكننا لم نبلغ أقصى ما لدينا”.

وعلّق كومان على صافرات الجماهير، وأوضح: “لا يمكننا تفويت العديد من الفرص عندما تكون حياتنا على المحك، أنا أتفهم صافرات الجماهير”.

وبشأن الفوز، أكد: “هذا يبقينا على قيد الحياة في دوري الأبطال وأي شيء لا يزال ممكنًا بفضل هذا الفوز، لكننا كنا بحاجة لإنهاء المباراة بشكل أفضل مما تمكنا من ذلك، أنا سعيد بمباراة الفريق ولكن ليس بالفعالية أمام المرمى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى