أخبار الرياضة

اخبار برشلونة – كومان قبل الكلاسيكو: واثق من الفوز على ريال مدريد.. ولا أعاني من ضغوط في برشلونة

أكد رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، صعوبة مواجهة فريق ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني، والذي سيُلعب غدًا.

برشلونة يستضيف برشلونة على ملعب كامب نو ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني للدرجة الأولى، غدًا الأحد في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.

وقال كومان في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: “نريد أن نُمتع الجمهور في الملعب، ونظهر ما نحن قادرون على فعله، ونتمنى أن يغادر كل مشجع وهو سعيد بما قدمه برشلونة في كامب نو غدًا”.

طالع أيضًا | قائمة برشلونة لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.. غياب بيدري

وأضاف: “نعلم أن الجماهير تثق فينا، ولا يوجد هناك مرشح مفضل للفوز، لكنني أثق في فريقي والدعم الجماهيري لأننا نلعب على أرضنا، وستكون مباراة عظيمة لجميع المشجعين”.

وأشار: “جوردي ألبا كان يعاني من بعض الآلام الطفيفة، لكنه تدرب بشكل طبيعي وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباراة، لذلك انضم للقائمة”.

وأردف رونالد كومان: “الكلاسيكو الأول بدون راموس وميسي، هناك فارق كبير بين الفريقين فيما يتعلق بالخبرة، لكننا لدينا توليفة من أصحاب الخبرة والشباب”.

وعن مواجهة فينيسيوس وأنسو فاتي: “كلاهما قادر على تقديم أفضل ما لديه لفريقه، لكنني لن أتحدث عن فينيسيوس لأنه في فريق آخر، يمكنني الإشادة بـ أنسو فاتي لأنه لاعبنا”.

وكشف: “لا أعاني من ضغوط الآن، كمدرب لبرشلونة أنا دائمًا تحت ضغوط، لكنها لا تمثل مشكلة كما يتوقع البعض، ولست مجبرًا على أن أصرح قبل كل مباراة أنني سأبقى مدربًا للفريق، لقد حصلت على ثقة الإدارة والرئيس أوضح ذلك”.

وشدد: “ستكون مباراة صعبة للغاية، لكنني لا أتوقع أن تكون هناك مفاجآت في تشكيل ريال مدريد، لكننا سنفاجئهم إذا فعلوا ذلك، هم يفضلون الحصول على الكرة منذ البداية، وسنحاول منعهم من ذلك، وواثقون من الفوز عليهم”.

واختتم: “لدينا عدد كبير من اللاعبين الذين سبق وأن لعبوا الكلاسيكو، ومن سيلعب لأول مرة، نملك فريقًا رائعًا وعقلية جيدة، نريد التسجيل وعدم إهدار الفرص مثلما حدث في المباريات الماضية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى