أخبار الرياضة

اخبار برشلونة – لابورتا موضحًا أسباب رحيل ميسي عن برشلونة: لم يستطع الانتظار




خلال اجتماع أعضاء منتدبي نادي برشلونة، أثناء الجولة الأخيرة من الأسئلة والطلبات، أعرب ثلاثة من أعضاء النادي عن ارتباكهم بشأن رحيل ليونيل ميسي في الصيف وطالبوا بمعرفة حقيقة القضية من خوان لابورتا رئيس النادي.

ورحل ميسي عن برشلونة في انتقالات الصيف، بعد نهاية عقده، في صفقة انتقال حر إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث لم ينجح النادي في تجديد عقده بسبب حد الرواتب والأزمة المالية للبلوجرانا.

ونشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، تصريحات لابورتا، وقال: “لم يكن لدينا هامش رواتب، وجدنا أن الميراث الذي حصلنا عليه لم يكن جيدًا (من مجلس بارتوميو) لتتناسب مع ميسي”.

وأضاف: “كان علينا قبول عملية مع صندوق استثماري يسمى CVC، أخبرتنا به رابطة الليجا، ولم نتمكن من قبول ذلك”.

اقرأ أيضًا.. برشلونة وريال مدريد بدون ميسي ورونالدو للمرة الأولى منذ 14 عامًا.. أسباب تدفعك لترقب الكلاسيكو

واستطرد: “لم يستطع ميسي الانتظار أكثر من ذلك وفهم أن الوقت قد حان لعدم الاستمرار”.

وبشأن حسم ميسي لاتفاقه بالفعل مع باريس سان جيرمان قبل التوصل لاتفاق مع برشلونة، أفاد لابورتا: “المقربون من ميسي أكدوا لي وأنا أعتقد ذلك أيضًا أنهم لم يفعلوا شيئًا، لقد أراد فقط الاستمرار في برشلونة”.

وقدم لابورتا تعليقًا أخيرًا، موضحًا:”استمتعنا بميسي كثيرًا، وهذه اللحظة يجب أن تأتي عاجلاً أم آجلاً، للأسف لقد مرت الآن، ربما بضع سنوات أبكر من المتوقع”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة – لابورتا موضحًا أسباب رحيل ميسي عن برشلونة: لم يستطع الانتظار في موقع مكساوي | الرياضة ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم . اخبار برشلونة




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع مكساوي على الشبكات الاجتماعية












اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى