أخبار الرياضة

اخبار برشلونة – نيوكاسل يحاول إغراء لاعب برشلونة لضمه في الصيف المقبل




أفادت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي نيوكاسل الإنجليزي يسعى للتعاقد مع الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي من برشلونة خلال الصيف المقبل.

ديمبلي الذي انضم إلى برشلونة في صيف 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند، ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، ويمكنه التوقيع لأي نادٍ بدون مقابل في يونيو، ويحق له التفاوض دون الرجوع لبرشلونة بداية من يناير المقبل.

طالع أيضًا.. سبورت: بعد رحيل ميسي.. برشلونة قد يضطر لبيع أحد لاعبيه المهمين في يناير

صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أكدت بأن مهاجم برشلونة منفتح على الانضمام إلى نيوكاسل في الصيف، خاصة وأن مستقبله مع العملاق الإسباني غير واضح حتى الآن.

اللاعب الفرنسي لم يتوصل لاتفاق بعد مع إدارة برشلونة ويغيب عن المشاركة في المباريات، وعانى كثيرًا في كامب نو منذ نضمامه إلى النادي الإسباني في 2017.

التقارير تشير إلى أن نيوكاسل سيقدم لـ ديمبلي صفقة لا يمكن رفضها، بالتوقيع على عقد لمدة 5 سنوات بقيمة 12.6 مليون جنية إسترليني في الموسم، بالإضافة للمكافآت.

نيوكاسل من المقرر أن يكون أكبر المنفقين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد الاستحواذ بقيمة ٣٠٠ مليون جنيه إسترليني بقيادة المملكة العربية السعودية في وقت سابق من هذا الشهر.

اذا وافق ديمبلي على عرض نيوكاسل ورحل مجانًا في الصيف، سيكون ذلك كالصدمة بالنسبة لإدارة برشلونة، التي تسعى لتجديد عقد نجوم الفريق، وأبرزهم عثمان ديمبلي، المصاب منذ بطولة يورو 2020 الصيف الماضي، خاصة في ظل صعوبة التعاقد مع لاعبين آخرين.

ديمبلي إذا غادر برشلونة في صفقة مجانية، سيكون ذلك بمثابة عمل كارثي جديد للنادي الذي يعاني من ضائقة مالية، بعدما تعاقد مع عثمان في 2017 مقابل 124 مليون جنية إسترليني.

الجناح الفرنسي منذ انضمامه إلى برشلونة وشارك في 118 مباراة وسجل 30 هدف فقط في جميع المسابقات، عطلته الإصابات كثيرًا عن المشاركة ومساعدة فريقه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة – نيوكاسل يحاول إغراء لاعب برشلونة لضمه في الصيف المقبل في موقع مكساوي | الرياضة ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم . اخبار برشلونة




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع مكساوي على الشبكات الاجتماعية












اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى