أخبار الرياضة

اخبار ريال مدريد – ألابا بعد هدفه الأول مع ريال مدريد أمام برشلونة: أنا محظوظ.. وكنا الأفضل




أعرب الدولي النمساوي ديفيد ألابا، ظهير أيسر ريال مدريد، عن سعادته، بانتصار فريقه على برشلونة، وبالهدف الأول الذي سجله بقميص المرينجي في شباك النادي الكتالوني بكلاسيكو الأرض في الدوري الإسباني.

وسجل ألابا هدفًا في انتصار ريال مدريد على برشلونة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد، على ملعب “كامب نو”، بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

شاهد هدف ألابا في مرمى برشلونة

 

وقال ألابا عقب نهاية المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “إنه شعور جميل، أول كلاسيكو لي، وأول هدف لي في برشلونة، أشعر بأنني محظوظ وممتن للغاية لهذه اللحظة، لكن الفوز كفريق هو الأهم”.

وأضاف: “نحن سعداء للغاية بتحقيق هدفنا، من الجيد أنني سجلت هدفًا، لقد تقدمت إلى الأمام، وشعرت أنني يُمكن أن يكون لديّ مُساهمة في الهجوم”.

كورتوا يُعلق على فوز ريال مدريد أمام برشلونة ويُشيد بـ فينيسيوس: مؤلم للمدافعين

وواصل: “لقد لعبنا بشكل جيد اليوم، دافعنا جيدًا وفي الهجوم أيضًا كنا جيدين، برشلونة كان لديه الكثير من الاستحواذ على الكرة، واللعب ضدهم لم يكن سهلًا”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “نحن لم نتوتر على الإطلاق في المباراة، كنا نشعر بالأمان في الدفاع، وكنا مركزين، ومن الجيد أننا خرجنا بالنقاط الثلاث من هذا الملعب”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد – ألابا بعد هدفه الأول مع ريال مدريد أمام برشلونة: أنا محظوظ.. وكنا الأفضل في موقع مكساوي | الرياضة ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم . اخبار ريال مدريد




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع مكساوي على الشبكات الاجتماعية












اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى