أخبار الرياضة

اخبار ريال مدريد – أنشيلوتي يوجه اللوم إلى جناح ريال مدريد بعد مناوشات جماهير برشلونة

وجه المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، اللوم لجناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، البرازيلي فينيسيوس جونيور، بسبب مناوشاته مع جماهير برشلونة في كلاسيكو الأرض بالدوري الإسباني.

فينيسيوس خلال الكلاسيكو ضد برشلونة، ظهر في أكثر من لقطة وهو يتجادل مع المُشجعين، وذلك خلال احتفال الفريق بالهدف الأول، وحين تم استبداله حيث رد على هجوم بعض الجماهير.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أوساسونا: “فينيسيوس يركز على كرة القدم، في الوقت الحالي، إنه شاب ولا يزال يفتقر إلى القليل من الخبرة”.

وأضاف: “إنه يفتقد التركيز في بعض لحظات المباراة، عليه التركيز ولا يُفكر فيما يوجد حوله”.

وواصل: “فينيسيوس يحاول دائمًا على المرمى، ويُمكنك أن ترى جودته، إنه يعمل كثيرًا وقوي للغاية مع الكرة، ويجب أن يتحسّن بدون الكرة، لكن يمكنه فعل ذلك، إنه لاعب متواضع ويحب العمل، حتى الآن هو بخير”.

وأكمل: “أنا علاقتي مع فينيسيوس مثل كل اللاعبين، أحفزه، أساعده، أعطيه الثقة اللازمة، لا يوجد شيء خاص علي أن أفعله”.

وتابع: “العمل مع الشباب يمنحك الحماس وفي بعض الأحيان عليك أن تتعلم المحاولة وأن تكون فعالاً في جميع الأوقات”.

أنشيلوتي يُدافع عن كومان بعد هجوم جماهير برشلونة: لا ينبغي التسامح مع الوقاحة

وبسؤاله “هل تفكر في التناوب في مباراة الغد؟”، أوضح: “ربما يحدث ذلك لأسباب مُختلفة، لدينا استراتيجية، سأقوم بتقييم اللاعبين بعد التدريب، وأرى اللاعبين الذين لم يتعافوا من مباراة الأحد”.

وأردف: “أوساسونا فريق جيد ولديه ديناميكية جيدة، ويلعبون كرة قدم مُكثفة ويدافعون جيدًا ويمثلون خطورة في منطقة الجزاء، إنهم يقدمون أداءً جيدًا للغاية، ونتوقع أن تكون مباراة صعبة”.

وأتبع: “أنظر دائمًا إلى الخصائص التي يمتلكها الفريق، ما أعمل به على الأقل في هذا الفريق هو الجانب التحفيزي، أنا لديّ لاعبين لديهم التزام كبير جدًا وفي الجانب الهجومي”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن فيرلاند ميندي وعودته من الإصابة قائلًا: “إنه مدافع ممتاز، يعمل بشكل جيد، وسريع جدًا وقوي في مواجهة واحد ضد واحد، لقد عاد بشكل جيد من الإصابة وسيتحسّن في المباريات القادمة، وشيئًا فشيء سنرى أفضل نسخة من ميندي”.

يُذكر أن ريال مدريد يواجه أوساسونا مساء غدًا الأربعاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، بالجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى