أخبار الرياضة

اخبار ريال مدريد – اختبار أخير يُحدد موقف ثنائي ريال مدريد من الكلاسيكو أمام برشلونة




لم يستقر بعد الجهاز الفني في ريال مدريد، بقيادة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، على الدفع بنجمي الفريق، إيدين هازارد وداني كارفاخال، ضد برشلونة بالدوري الإسباني.

ريال مدريد يواجه برشلونة السبت المُقبل 24 أكتوبر، في كلاسيكو الأرض، على ملعب “كامب نو”، بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ويُعاني هازارد من حمل عضلي زائد، حيث تعرض لهذه الإصابة خلال مشاركته مع بلجيكا ضد فرنسا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، بينما كارفاخال تعرض لإصابة في ربلة الساق، الشهر الماضي خلال مباراة فالنسيا أجبرته على عدم استكمال المباراة.

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف موقف بنزيما من المشاركة في الكلاسيكو بعد إصابته

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن الثنائي قد تدربا مع الملكي اليوم الخميس وشاركا في التدريبات الجماعية، بنفس الوتير مع زملائهما في الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن هازارد وكارفاخال لم يُلاحظ عليهما أي إنزعاج، وهي بمثابة بشرى سارة لمدرب الفريق.

وأوضحت أن على الرغم من ذلك، فإن الجهاز الفني للمرينجي سيجرى اختبارًا للثنائي في الجلستين المتبقيتين قبل السفر إلى برشلونة لمعرفة مدى إمكانية تواجدهما في مباراة الأحد.

داني كارفاخال وإيدين هازارد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد – اختبار أخير يُحدد موقف ثنائي ريال مدريد من الكلاسيكو أمام برشلونة في موقع مكساوي | الرياضة ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم . اخبار ريال مدريد




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع مكساوي على الشبكات الاجتماعية












اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى