أخبار الرياضة

اخبار ريال مدريد – برشلونة يُعلن إصابة لاعبه بعد الخسارة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد




أعلن نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني عن إصابة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، فرينكي دي يونج، بعد مشاركته بساعات في مباراة الكلاسيكو.

ولعب دي يونج مباراة الأمس أمام ريال مدريد أساسيًا ولكن تم استبداله في الدقيقة 77، وشارك سيرجي روبيرتو بدلًا منه بقرار من المدير الفني، رونالد كومان.

 آس: انتكاسة لـ بيدري تُزيد أوجاع برشلونة بعد الهزيمة أمام ريال مدريد

— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat)

وأصدر برشلونة بيانًا طبيًا منذ قليل يؤكد من خلاله إصابة دي يونج بشد في العضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيمن، وسيغيب عن التدريبات في الأيام المقبلة وسيتم تقييم حالته من جديد بعد ذلك.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، لن يتواجد دي يونج في مباراة رايو فاييكانو المقبلة في بطولة الدوري الإسباني يوم، الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت “القاهرة”.

وشارك دي يونج في الموسم الحالي في 11 مباراة مع برشلونة سواء في الدوري الإسباني أو بطولة دوري أبطال أوروبا وكان أساسيًا بهم جميعًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد – برشلونة يُعلن إصابة لاعبه بعد الخسارة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد في موقع مكساوي | الرياضة ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم . اخبار ريال مدريد




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع مكساوي على الشبكات الاجتماعية












اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى