أخبار الرياضة

اخبار ريال مدريد – بعد تألقه في الليجا.. ريال مدريد يوجه بوصلته نحو جناح فياريال




ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع أحد لاعبي شباب فياريال، خاصة بعد تألقه اللافت مع الغواصات الصفراء مؤخرًا.

ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة النادي الملكي، يتبع سياسة في التعاقد مع اللاعبين، إذ يضم لاعبين شباب بأسعار أقل، نظرًا لارتفاع القيمة السوقية للاعبين الكبار.

وحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن ريال مدريد يتطلع إلى التعاقد مع الجناح الإسباني الشاب يريمي بينو، جناح فريق فياريال.

مارسيلو يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مستقبله مع ريال مدريد

يريمي بينو (19 عامًا)، يُعد جوكر، حيث يجيد اللعب كجناح أيسر وجناح أيمن ومُهاجم ثانٍ، وهو ما يبحث عنه بيريز دائمًا، إذ يُفضل ضم لاعبين يُمكنهم اللعب في أكثر من مركز.

وأشارت الصحيفة إلى أن قيمة الشرط الجزائي في عقد يريمي بينو، والتي تبلغ 30 مليون يورو، يُشجع بيريز على ضمه، في ظل انخفاض قيمة الشرط، مُقارنةٍ بالأداء مع فياريال.

يريمي بينو تم تصعيده إلى الفريق الأول لفياريال في العام الماضي، ومُنذ الظهور مع الفريق الأول للغواصات ظهر بشكل مميز، وسجل هدفًا في شباك ريال مدريد في ختام الليجا بالموسم الماضي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد – بعد تألقه في الليجا.. ريال مدريد يوجه بوصلته نحو جناح فياريال في موقع مكساوي | الرياضة ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم . اخبار ريال مدريد




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع مكساوي على الشبكات الاجتماعية












اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى