أخبار الرياضة

اخبار ريال مدريد – بعد طلب أنشيلوتي.. ريال مدريد يستقر على بديل كارفاخال

تسببت الإصابات والأداء الذي ظهر به الدولي الإسباني داني كارفاخال، ظهير أيمن ريال مدريد، في صداع للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للنادي الملكي.

كارفاخال على مدار العامين الماضيين، تعرض لأكثر من إصابة عضلية، مما جعل أنشيلوتي وسلفه زين الدين زيدان، يعتمدان على لاعبين آخرين في مركز الظهير الأيمن، مثل لوكاس فاسكيز، ناتشو فرنانديز، بجانب فيدي فالفيردي.

داني كارفاخال

الاعتماد على فاسكيز أو ناتشو فضلًا عن فالفيردي، لم يكن مفيدًا على الإطلاق لريال مدريد في مركز الظهير الأيمن، مما جعل مدرب الفريق، أنشيلوتي يطلب من رئيس النادي فلورنتينو بيريز، العثور على ظهير أيمن آخر للتعاقد معه؛ وفقًا لما ذكرته شبكة “elnacional” الإسبانية.

وقالت الشبكة إن تركيز ريال دريد على تخصيص استثمار كبير في المستقبل، من أجل التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، أو إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند، يجعل الملكي يبحث عن لاعب بسعر قليل ولكن يمتلك جودة جيدة في الوقت ذاته.

اقرأ أيضًا – تير شتيجن: ريال مدريد استحق الفوز علينا الموسم الماضي.. وفائدة وحيدة لرحيل ميسي

وأشارت الشبكة إلى أن أداء الدولي الفرنسي نوردي موكيلي، الظهير الأيمن لنادي لايبزيج الألماني، لفت أنظار بيريز والمسؤولين داخل ريال مدريد.

موكيلي انتقل إلى لايبزيج قبل أربعة أعوام في 2018 قادمًا من مونبيليه الفرنسي، وظهر بشكل جيد مع الفريق الألماني.

نوردي موكيلي

وأوضحت الشبكة أنه بمتابعة ريال مدريد للاعب خلال الفترة الماضية، تبين أنه نضج بما يكفي لتحقيق قفزة في مسيرته والانتقال إلى نادٍ كبير مثل ريال مدريد.

نوردي موكيلي لديه عقد ينتهي مع لايبزيج بعد عامين، في 30 يونيو 2023، وقيمته السوقية تبلغ 25 مليون يورو، لذا يُعد بمثابة خيار جيد لريال مدريد.

نوردي موكيلي (23) عامًا، هذا الموسم مع لايبزيج، خاض 12 مباراة بمُختلف المسابقات وسجّل هدفين وصنع هدفًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى