أخبار الرياضة

اخبار ريال مدريد – بنزيما يغيب عن أولى جلسات محاكمته في قضية ابتزاز فالبوينا




غاب الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، عن الجلسة الأولى لمحاكمته في تهمة الابتزاز لزميله ماتيو فالبوينا.

بنزيما متهم بارتكاب محاولة ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا، بفيديو جنسي، وكان ذلك السبب في ابتعاده عن المنتخب الفرنسي من 2015 وحتى يورو 2020 الصيف الماضي.

صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية، أكدت أن المحاكمة بدأت رسميًا أمس في فرساي بالقرب من باريس، بعد سنوات من المناقشات والتحركات من قبل محامي اللاعبين.

طالع أيضًا.. محكمة مدريد تأمر بسجن لوكاس هيرنانديز وتمنحه مهلة لتنفيذ الحكم

صاحب الـ32 عامًا من بين المتهمين إلى جانب 4 أشخاص آخرين، بينما كريم بنزيما أكد من قبل أنه دائمًا تحدث عن إعطاء فالبوينا نصائح ودية.

الأحداث جرت في 6 أكتوبر 215 في مقر تدريبات المنتخب الفرنسي. يدعي بنزيما أنه أراد فقط مساعدة شريكه من التخلص من مقطع فيديو مخيف بتحذيره أنه في أيدي “كبار المجرمين”. واتخذ فالبوينا الحديث في بدايته عن اقتناع ولكنه بعد ذلك اتهم كريم بالابتزاز.

غياب بنزيما عن الجلسة أمس، لتواجده في أوكرانيا مع ريال مدريد لمواجهة شاختار، في المباراة التي فاز بها النادي الملكي 5/0 في دوري أبطال أوروبا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد – بنزيما يغيب عن أولى جلسات محاكمته في قضية ابتزاز فالبوينا في موقع مكساوي | الرياضة ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم . اخبار ريال مدريد




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع مكساوي على الشبكات الاجتماعية












اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى