أخبار الرياضة

اخبار ريال مدريد – كروس يعلق على فرص ريال مدريد في الفوز بالكلاسيكو أمام برشلونة




يؤمن الألماني توني كروس، أن فريقه ريال مدريد قادر على تحقيق الفوز في الكلاسيكو أمام برشلونة، بمنافسات الدوري الإسباني “الليجا”.

ريال مدريد يحل ضيفًا على برشلونة في ملعب “كامب نو” يوم الأحد المقبل، في مواجهات الدوري الإسباني، لخوض مباراة الكلاسيكو.

وفي حديثه في مقطع فيديو لرابطة الليجا، قال كروس: “الأمر مميز للغاية وأنت تشعر أنه في الأيام التي سبقت المباراة أن كل المشجعين ووسائل الإعلام أكثر انتباهاً وحماسًا، والجميع يعلم أنها مباراة خاصة”.

وأضاف: “لا أعرف عدد الكلاسيكيات التي لعبت بها، لكن لشرف لي أن أشارك في الكثير، هذه المباريات هي التي تمثل كل شيء في كرة القدم”.

اقرأ أيضًا.. أجويرو يسعى لفك عقدته أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

وتابع كروس: “في كثير من الأحيان يمكن أن يكون فريق واحد أفضل من الآخر، ولكن عندما يحين الوقت للمباراة لا شيء من ذلك مهم، ما يهم هو المباراة ويمكن أن يحدث أي شيء”.

وشدد الألماني: “أنا واثق من أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا في آخر ديربيات لعبناها ضد برشلونة، نتطلع إلى بداية المباراة وهدفنا هو الفوز”.

وأتم كروس تصريحاته: “أريد أن أستمتع بكرة القدم حتى نهاية مسيرتي، مع العلم أنه إذا استمتعت بالتواجد في الملعب، ستتحسن الأمور بالنسبة لي، وإذا سارت الأمور على ما يرام بشكل جماعي، فإننا نفوز بالألقاب، كل هذا مترابط”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد – كروس يعلق على فرص ريال مدريد في الفوز بالكلاسيكو أمام برشلونة في موقع مكساوي | الرياضة ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم . اخبار ريال مدريد




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع مكساوي على الشبكات الاجتماعية












اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى