أخبار الرياضة

اخبار ريال مدريد – كومان بعد الهزيمة من ريال مدريد: لسنا أدنى منهم.. ولولا فرصة ديست لتغير كل شيء

أعرب المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، عن خيبة أمله من هزيمة فريقه أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وتلقى برشلونة هزيمة بهدفين مقابل هدف على يد ريال مدريد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب “كامب نو”، بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: “نحن كنا جيدين في الشوط الأول، وسيطرنا على المباراة بشكل جيد، كانت لدينا فرصة عظيمة للتقدم في النتيجة”.

وأضاف: “في الشوط الثاني دافعوا بشكل جيد، وتمكنوا من خلق خطر أكثر، ونحن بذلنا قصارى جهدنا من أجل إحراز التعادل، أشعر بالإحباط من النتيجة وليس من ما فعلناه كفريق”.

وواصل: “القد حاولنا القيام بدورنا، ولكن التفاصيل أثرت بشكل كبير على النتيجة، إنه لأمر مخزٍ، كان لدينا بعض الفرص ولم نتمكن من إحراز التعادل”.

وتابع: “في مباراة مثل الكلاسيكو الهزيمة تعني خسارة أكثر من ثلاث نقاط، ولكن لا يوجد مجال للتراجع، تنتظرنا مباراة يوم الأربعاء وعلينا أن نقدم كل ما لدينا مرة أخرى، نحن ليس لدينا خيار سوى النهوض، نحن نشعر بالحزن من هذه النتيجة، ولكن علينا الآن أن نستعد لمباراة الأربعاء”.

وأردف: “أتفهم إحباط الجماهير، لكننا اليوم أظهرنا أننا لسنا أدنى من ريال مدريد، إذ كان تمكن ديست من إحراز هدف في الشوط الأول لكان تغير كل شيء”.

برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن كومان بعد خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد

وشدد: “من المبالغة القول إنهم كان بإمكانهم هزيمتنا، لقد أتيحت لهم الفرص، لكنها كانت مباراة متساوية، ولكن هم كانوا خطرين للغاية في الهجمات المرتدة”.

وأكمل: “اللاعبون يشعرون بخيبة أمل من النتيجة النهائية، ولكن يجب علينا أيضًا تحليل ما قمنا به بشكل جيد”.

وأتبع: “يتعين علينا تحسّين الأمور في الهجوم، مثل التمريرة الأخيرة واللمسة الأخيرة في منطقة الجزاء”.

وأنهى تصريحاته بالحديث عن رأيه في أداء أنسو فاتي: “لقد لعب بشكل جيد، وعمل من أجل مساعدة الفريق، أتيحت له فرص في الشوط الأول، لكنهم دافعوا بشكل جيد، لقد لعب لـ70 دقيقة، شعر بالانزعاج في ركبته ولكن لا أعتقد أنه يُعاني من أمر خطير، الآن عليه أن يستريح ليكون جيدًا أمام رايو فاييكانو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى