أخبار الرياضة

اخبار ريال مدريد – لاعب ريال مدريد: نملك مفتاح الفوز بالكلاسيكو أمام برشلونة

اعترف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، فيدي فالفيردي، ببعض المشاعر المختلفة التي يشعر بها قبل المباريات الكبيرة وأهمها الكلاسيكو، قبل مواجهة الغد أمام برشلونة في الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على ملعب “كامب نو” يوم غدًا في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت “القاهرة”، ضمن إطار مباريات الجولة العاشرة من البطولة بقيادة الحكم، خوسيه ماريا سانشيز.

اقرأ أيضًا.. أجويرو يتحدث عن أهمية فوز برشلونة على ريال مدريد في الكلاسيكو

فيدي فالفيردي

وتحدث فالفيردي عن المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، وقال: “نحن متحمسون للفوز ونؤدي بشكل جيد للغاية، نعلم مدى أهمية هذه المواجهة، ونعرف مسئولية الدفاع عن شعار ريال مدريد”.

وتابع: “تنتابني بعض المشاعر قبل المباريات الكبيرة، مثل التوتر والحماس والرغبة في الفوز، مباراة جميلة تنتظرنا وسيتابعها الكثير من الناس حول العالم، يحلم بها الكثير من الأطفال لخوضها في المستقبل، ولذلك يجب علينا أن نقدم كل ما لدينا بنسبة 100%”.

وعن مفتاح الفوز في الكلاسيكو: “يجب أن نكون متحدين كفريق، على الجميع الاستعداد من أجل أي شيء يطلبه الجهاز الفني، وأعتقد أنه إذا حافظنا على مستوانا يمكننا الفوز بالألقاب في نهاية الموسم”.

وعن ذكرياته عن مباراة الكلاسيكو، قال: “أتذكر في البداية وقبل أي شيء هدفي في الموسم الماضي والفوز الذي حققناه، يا له من أمر رائع أن تسجل وتفوز، لأن السعادة تتضاعف حينها”.

وأتم: “اللعب في الكلاسيكو هو حلم كبير لأي لاعب لأنها مباراة رائعة، خاصة عندما تكون مع ريال مدريد، ترغب دائمًا في تحقيق الفوز بمثل تلك المواجهات وهذا هو الهدف من لعبك مع الملكي، وبعد نهاية مباراة شاختار دونيتسك أستمتع بأجواء ما قبل مواجهة برشلونة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى