أخبار الرياضة

اخبار ريال مدريد – لاودروب: الكلاسيكو لن يفقد قيمته بعد رحيل ميسي ورونالدو.. وأدركنا قيمة بنزيما الآن

يرى الدنماركي مايكل لاودروب، نجم يوفنتوس السابق، أن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، لن تفقد قيمتها، على الرغم من غياب الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

ويواجه ريال مدريد نظيره برشلونة، غدًا الأحد على ملعب “كامب نو” في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة، بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وستكون مباراة الكلاسيكو هذا الأحد، ولأول مرة منذ 2007، لن تشهد تواجد رونالدو أو ميسي، وعلى الرغم من ذلك، ألا أن لاودروب والذي سبق له اللعب لريال مدريد وبرشلونة يرى أن الكلاسيكو يظل مباراة فريدة ومميزة.

وقال لاودروب في تصريحات نقلتها شبكة “البرنابيو ديجتال” الإسبانية: “الكلاسيكو يظل دائمًا مباراة خاصة وفريدة من نوعها، والصعب توقع الفائز بهذه المباراة”.

وأضاف: “ريال مدريد وبرشلونة يمران بمشاكل، ولكنهما حققا انتصارات في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، بالفعل هم ليسوا في أفضل حالاتهم، لكنهم موجودون”.

وواصل: “في الحقيقة من حيث كرة القدم لا يمكن مقارنة مباراة الغد بالكلاسيكو في السنوات العشر الماضية”.

اقرأ أيضًا – قبل الكلاسيكو.. فينيسيوس يحذر من برشلونة ويتحدث عن بدايته الصعبة مع ريال مدريد

وتابع: “أنا أعرف كارلو أنشيلوتي جيدًا، لقد لعبت ضده عندما كان في ميلان، وهو كان من طراز رفيع كما هو الحال الآن كمدرب، لديه هدوء وشخصية، إنه الشخص الذي يمنحك الهدوء والطموح الذي أنت تكون بحاجة إليه”.

— Btolat.com (@Btolat)

وعن رأيه في أداء كريم بنزيما خاصًة بعد رحيل كريستيانو رونالدو: “في البداية كان هُناك دائمًا انتقادات حول بنزيما لأنه لم يسجل الكثير من الأهداف”.

وأكمل: “ولكن بنزيما كان دائمًا مُهمًا لجميع زملائه في ريال مدريد، ومُنذ رحيل كريستيانو رونالدو تحمل هذه المسؤولية، الآن هو أحد أفضل المهاجمين في أوروبا إلى جانب ليفاندوفسكي”. 

وأنهى تصريحاته قائلًا: “علينا ألا ننسى أن العديد من الأهداف لـ رونالدو في ريال مدريد كانت بسبب بنزيما، وأعتقد أن الأمر استغرق وقتًا طويلاً للتعرف على الأهمية التي يتمتع بها في ريال مدريد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى