أخبار الرياضة

اخبار ريال مدريد – مورينتس يحذر هازارد: ريال مدريد قد لا يصبر عليك أكثر من ذلك




يعتقد الإسباني فرناندو مورينتس، نجم ريال مدريد السابق، أن البلجيكي،إيدين هازارد، يواجه موسمه الأخير داخل النادي الملكي، إذ لم يتمكن من استعادة مستواه مع المرينجي.

هازارد عانى من أكثر من إصابة على مستوى الكاحل مُنذ الانتقال إلى ريال مدريد قبل ثلاثة أعوام في 2019 قادمًا من تشيلسي وبالكاد خاض مباريات مع الملكي.

وقال مورينتس في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “ريال مدريد يميل إلى التحلي بالصبر مع هذا النوع من اللاعبين، ونحن نعلم أن هازارد جيد جدًا، لكن من المحتمل أن تكون هناك لحظة يتعين فيها على ريال مدريد اتخاذ قرارًا”.

اقرأ أيضًا.. اندبندنت: هازارد وجريزمان تسببا في ضياع حلم محمد صلاح

وأضاف: “هذا العام سيكون حاسمًا، وسيتعين عليه إثبات جدارته، لقد انتظروا عامين حتى يصل إلى أعلى مستوى له، لقد كان هذا العام يتوقع منه النادي والجماهير وزملاءه أفضل نسخة من هازارد”.

وواصل: “لكن لسوء الحظ هازارد لم يبدأ بأفضل طريقة مُمكنة، ريال مدريد انتظره كثيرًا، وربما يقرر النادي ألا ينتظر أكثر من أجله”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “إنه لأمر مخزٍ أنه تعرض لكثير من النكسات بسبب الإصابات، أعتقد أن الأمر أثر عليه عقليًا أيضًا”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد – مورينتس يحذر هازارد: ريال مدريد قد لا يصبر عليك أكثر من ذلك في موقع مكساوي | الرياضة ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم . اخبار ريال مدريد




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع مكساوي على الشبكات الاجتماعية












اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى