عربي ودولي

اخر اخبار لبنان : رئيس بلدية الغبيري لنقيب الصيادلة: هذا القرار مرفوض




علّق رئيس بلدية الغبيري معن خليل على ما أعلنه نقيب الصيادلة جان سلوم عن “عزم النقابة التفتيش مع وزارة الصحة العامة على المستوصفات”.

وقال خليل في بيان: “كبلدية الغبيري، نؤكد رفضنا لهذا الإجراء ونلتزم بمفتشي وزارة الصحة العامة فقط من دون أي من أعضاء النقابة إلى حين إعطاء الإذن للبلديات بالدخول والتفتيش داخل كل الصيدليات، بعد ما ثبت في الأشهر الماضية قيام بعض الصيادلة بتخزين الأدوية واحتكارها، وبدأت هذه الأدوية بالظهور منذ أشهر، بعد إلغاء الدعم عنها”.

وأضاف: “ننتهز الفرصة لدعوة النقيب الجديد، المنتفض على الفساد، بحسب حملته الانتخابية لتنظيف نقابته أولًا من بعض الصيادلة التجار والمحتكرين ومنع جشعهم واستغلال آلام المرضى”.

وختم: “كما ندعوه إلى تفعيل العمل لدعم المستوصفات من خلال تشجيعها على استيراد أدوية وبيعها بأسعار مخفضة لمن لم تعد رواتبهم تكفي لأيام عدة، لاسيما عمال البلديات والإدارات العامة بكل فئاتها، بدل الاستقواء على مستوصفات ما وجدت، إلا لمساعدة الفقراء”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : رئيس بلدية الغبيري لنقيب الصيادلة: هذا القرار مرفوض في موقع مكساوي | عربي ودولي ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم . نافذة لبنان




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع مكساوي على الشبكات الاجتماعية












اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى