عربي ودولي

اخر اخبار لبنان : نصرالله: التحقيق بأحداث الطيونة شجاع!




اعلن الأمين العام لـ”حزب الله” حسن نصرالله انّنا “لن نعبّر عن رأي له صلة بترسيم الحدود والأمر متروك للدولة”، مشيرا الى انه “اذا كان العدو يظن أنه يتصرف كما يشاء في المنطقة المتنازع عليها هو مشتبه ومخطئ”، مؤكدًا انّ “المقاومة في الوقت المناسب وعندما ترى أن نفط لبنان في دائرة الخطر ستتصرف على هذا الأساس”.

وعن أحداث الطيونة، قال نصرالله خلال ذكرى المولد النبوي: “سأكتفي بما قلته الإثنين وسننتظر التحقيق وهو تحقيق جاد وشجاع ويجب استمرار الإدانة السياسية والشعبية والإعلامية لأولئك الذين كادوا أن يجروا لبنان إلى الفتنة”.

وفي سياق آخر، لفت الى انه “لا مشكلة لدينا في أصل التفاوض مع صندوق النقد الدولي ونأمل أن يكون للبنان وفد موحد حقيقي وأن يناقش من منطلق المسؤولية والمصلحة لا من منطلق تلقي الاملاءات”.

وشدد نصرالله على “ضرورة اطلاق البطاقة التمويلية في أقرب وقت والموافقة على ما يطالب به الموظفون برفع بدل النقل واحياء النقل العام المشترك”.

وختم: “في المقاومة نواصل الجهاد والعمل الدؤوب ونستجيب لنداء الله ورسوله بتحرير الارض والمقدسات ونتابع بحكمة وحزم كل الخطوات لمنع الاقتتال الداخلي”.

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : نصرالله: التحقيق بأحداث الطيونة شجاع! في موقع مكساوي | عربي ودولي ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم . نافذة لبنان




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع مكساوي على الشبكات الاجتماعية












اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى