صحة

ارتفاع فى درجات الحرارة اليوم.. فيديو

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المعتاد أن يشهد شهر أغسطس ارتفاع نسب الرطوبة وتتجاوز 95 % على السواحل الشمالية و85 % على القاهرة الكبرى، موضحة أن نسب الرطوبة هي العامل المؤثر في الإحساس بدرجات الحرارة، وكما أن البلاد تتأثر بامتداد منخفض الهند الموسمي.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية في برنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يعرض على القناة الأولي: “البلاد تشهد اليوم خلال فترة النهار، طقس شديد الحرارة ورطب على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري.. والأجواء حارة رطبة على السواحل الشمالية.. وخلال فترات الليل نشعر بارتفاع نسب الرطوبة”.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الاثنين، طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و جنوب سيناء وجنوب البلاد حار على السواحل الشمالية معتدل الحرارة رطب ليلا على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على باقى الأنحاء، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الاثنين: 

 

القاهرة العظمى 36  درجة والمحسوسة 39 والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 32 والمحسوسة 35 درجة والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمى 31 درجة والمحسوسة 34 درجة والصغرى 23 درجة، وسوهاج العظمى 39 درجة والمحسوسة 41 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 40 درجة والمحسوسة 41 درجة والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 41 درجة والمحسوسة 42 درجة والصغرى 28 درجة.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مكساوي وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى