أخبار الرياضة

اسمه مازال في القائمة .. النصر يمنح حمدالله فرصة أخيرة

اكلة فى دقيقتين

منحت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق السابق، مهلة أخيرة لإنهاء علاقته بالفريق عن طريق التسوية دون اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأوضح المصدر وفقا لصحيفة “الرياضية “، أن إدارة النصر سمحت لحمد الله بالمغادرة مع عائلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد تقديمه طلبًا بذلك عبر البريد الإلكتروني، على أن يعود إلى الرياض من أجل إغلاق ملف علاقته بالنادي، حيث أرجأت إدارة النصر التوجُّه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إلى ما بعد الجلوس مع اللاعب.

وبيَّن المصدر، أن لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم لم تتلقَّ حتى أمس أي طلب من إدارة النصر لإسقاط عبد الرزاق حمد الله من كشوفات الفريق الأول لكرة القدم، إذ إنها لم تُشعِر اتحاد القدم إلا بخطاب فسخ العقد، الذي تمَّ في 23 نوفمبر الماضي.

أمهلت إدارة النصر عبد الرزاق حمد الله، أربعة أيام من أجل دفع الشرط الجزائي في عقده الاحترافي مع النصر، البالغ 20 مليون يورو “83 مليون ريال سعودي تقريبًا”، لإخلال اللاعب ببنود العقد، وإذا لم يدفع اللاعب مبلغ الشرط الجزائي، فستُرفع قضيةٌ ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى