تقنية

الشركة المنتجة لـ PUBG تزعم وجود 6 مميزات تجعل اللعبة “أكثر أمانًا” للأطفال

يقود مطور ألعاب الفيديو الكوري الجنوبي كرافتون حملة “مسؤولية اللعبة” لنسخة”بابجي” الهندية، حيث تشجع الحملة اللاعبين على التعهد بالاعتناء بأنفسهم وبصحة زملائهم في الفريق أثناء مشاركتهم في Battlegrounds.

 

ويهدف هذا الدافع إلى تعزيز عادات الألعاب الأكثر أمانًا والمسؤولية وبناء الوعي بين اللاعبين لتنمية عادات لعب أكثر أمانًا وصحة، وفقًا للشركة، فهناك بعض الأمور المهمة الموجودة داخل اللعبة لكي يعرفها الآباء ويفهمونها.

 

– رسالة تحذير العالم الافتراضي:

قبل بدء اللعبة مباشرة ، يجب أن يكون اللاعبون على دراية بالعالم الافتراضي الذي يدخلون إليه، ومن المفترض أن يعزز الصوت داخل اللعبة أن هذه اللعبة موجودة في عالم افتراضي وليست الحياة الحقيقية.

 

– مصادقة OTP:

يحتاج كل لاعب ، أقل من 18 عامًا ، إلى تسجيل أحد الوالدين أو الوصي قبل بدء اللعب لأول مرة، وسيتم إرسال كلمة المرور لمرة واحدة إلى رقم الشخص المسجل ، والذي يسمح للقاصر بلعب اللعبة.

 

-تذكيرات الاستراحة:

يمكن أن تصبح بعض الألعاب قوية وتجعل اللاعبين يفقدون الوقت، لكن تذكيرات وقت الراحة في الوقت المناسب يجب أن تساعد اللاعبين في الحصول على وقت التوقف المطلوب، تساعدهم هذه التذكيرات في البحث عن لعبتهم والعودة إلى الحياة الواقعية.

 

– حدود اللعب:

مع وجود قيود صارمة على اللعب، لا يمكن للاعبين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا الانغماس في اللعب لأكثر من 3 ساعات في اليوم.

 

-حدود الإنفاق اليومية:

وضع Krafton أيضًا حدًا للإنفاق اليومي داخل اللعبة بقيمة محددة لمنعهم تلقائيًا من الإنفاق الزائد.

 

-رسومات الألعاب الخاضعة للإشراف: 

يقول كرافتون إنه قام بتوعية الرسومات داخل اللعبة لغرس ثقافة ألعاب صحية ومسؤولة، وتشمل هذه الحد من العنف وسفك الدماء ومعايير لإبقاء اللغة تحت السيطرة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مكساوي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” اليوم السابع “

مكساوي

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى