صحة

الهدف من برنامج الفرصة دعم الشركات الناشئة

تنافس الليلة في نهائيات برنامج الفرصة، مسابقة الشركات الناشئة التي تقدمها الإعلامية لميس الحديدي على شاشة قناة ON. ويتنافس فيها أقوى 5 شركات تم اختيارهم على مدار 12 حلقة.

 

الشركات الخمس المتنافسة هي شركة “ماتخافيش” التي طورت تطبيق إلكتروني لمساعدة الفتيات على مواجهة التحرش، وشركة “كوليبري” التي أسسها مجموعة من العلماء لتطوير مستلزمات طبية أول منتجاتها اسفنجة طبية هي الأكثر قدرة على امتصاص الدم في العالم. وشركة “مزارع” التي تقدم حلول تكنولوجية للفلاح وتقدم له الدعم منذ مرحلة اختيار نوع المحصول وحتى حصاده وتسويقه.

وشركة ” The Baby Garage” وهي منصة لبيع وشراء مستلزمات الأطفال المستعملة والجديدة، وشركة “ثندر” أول تطبيق إلكتروني مصري يتيح للأفراد الاستثمار في البورصة، وصناديق الاستثمار بمبالغ صغيرة وبدون عمولات.

 

وقالت الإعلامية لميس الحديدي، إن الهدف من هذا البرنامج دعم شركات ناشئة لتصبح في يوم من الأيام مثل فيس بوك، وجوجل، وتسلا، وغيرها، لأن هذه الشركات تدعم الاقتصاد الحقيقي، مشيرة إلى أن هذا البرنامج هو من البرامج الأقرب لقلبها في مشوارها الإعلامي. 

 

وتشهد حلقة نهائيات “الفرصة” ،الليلة العديد من المفاجآت التي سيعلنها شركاء البرنامج للشباب من أصحاب الشركات. لجنة تحكيم الحلقة مكونة من 7 حكام من مختلف الخلفيات في البيزنس والتسويق والاستثمار والأكاديمين والتنمية المجتمعية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مكساوي وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى