صحة

بدء عرض مسلسل “الفتوة” على قناة الحياة فى هذه المواعيد

بدأت قناة الحياة عرض مسلسل “الفتوة” للنجم ياسر جلال، على شاشتها فى الساعة 6 مساء، والإعادة الساعة 3 صباحًا والساعة 11 صباحًا، وذلك بعد عرض العمل للمرة الأولى في شهر رمضان 2020، حيث عرض وقتها بشكل حصرى على قناة الحياة.

مسلسل “الفتوة” تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا على قناة الحياة وبطولة ياسر جلال، أحمد صلاح حسنى، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، إنعام سالوسة، ليلى أحمد زاهر، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، عهدى صادق، مجدى فكرى، مها نصار، ياسر الزنكلونى.

تدور أحداث المسلسل في زمن قديم داحل حى الجمالية، وتظهر شخصية حسن الجبالي (ياسر جلال) الذى يتمتع بسمعة وهيبة في الحارة بعد وفاة والده فتوة الجمالية أحمد الجبالي غدراً في المولد، ثم خسر زوجته التي راحت ضحية الوباء، ويعمل حسن على الدفاع عن الغلابة في الخفاء بشخصية “المتلتم” الذي يظهر ليلاً متخفياً في زي الفارس الطيب.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مكساوي وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى