منوعات

بينها حذف التعليقات المسيئة.. 3 تحديثات على “يوتيوب”


06:37 م


الجمعة 01 يوليه 2022


المزيد من المشاركات

القاهرة- مصراوي:

أعلنت المنصة الأمريكية لمقاطع الفيديو “يوتيوب”، مؤخرًا، عن تفعيل مجموعة من الأدوات الصارمة، لمواجهة التعليقات المسيئة، التي من المقرر انطلاقها في نهاية شهر يوليو الجاري.

وأجرت الشركة تحديثًا يمنع أصحاب أصحاب القنوات على منصتها، من إخفاء المشتركين لديهم، يعد إخفاء المشتركين أحد الوسائل التي استغلها بعض أصحاب القنوات في كتابة تعليق مسيء للمنافسين.

ويكون رد “يوتيوب” حاليًا هو تخفيض عدد المشتركين لأصحاب القناة الذين يرتكبون مثل تلك التصرفات، وفقًا لما ذكرته المجلة الأمريكية المتخصصة في التسويق “Search Engine Journal”.

وتقصد منصة مقاطع الفيديو بالتحديث الأخير، حماية بيانات المشاهدين وصناع المحتوى من التعليقات المُسيئة وكذلك الحماية من انتحال الهوية.

ويتضمن التحديث الأخير؛ إظهار أعداد المشتركين، بعدما كانت ميزة المنصة في إخفائه لتُمكن صناع المحتوى المبتدئين من تكوين قاعدة جماهيرية، إلا أن التحديث يأتي بعد استغلال بعض صناع المحتوى تلك الميزة واحتيال هوية منافسين لهم لجذب المتابعين.

وذكرت المجلة الأمريكية أن التحديثات الأخرى تتضمن إدارة التعليقات وحذف غير المرغوب به بعد عرضها على صانع المحتوى أولًا، فضلًا عن تقليل استخدام الحروف المميزة في الاسم عند إنشاء القناة مثل الفاصلات.

رابط المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى