تقنية

تطبيق لايت روم Lightroom للاندرويد

 

تطبيق لايت روم Lightroom للاندرويد

 يعد لايت روم أفضل وأقوى برنامج احترافي مقدم من شركة أدوبي العالمية لتعديل الصور الفوتوغرافية وإضافة المؤثرات عليها بتقنية عالية الدقة. إذ يوفر للمستخدمين عملية تعديل الصور التي يرغبون بها بطريقة احترافية، ويمكنهم من ضبط إضاءة الصور بشكل كامل وبسهولة وجعلها تظهر بالشكل المطلوب. بعد Lightroom ستحصل على الاستفادة القصوى من كاميرا الهاتف الخاص بك. والذى نقدمه لك بشكل مجاااانى كامل من خلال موقعنا علوم الكمبيوتر.

يمكنك مع لايت روم اخر اصدار 2022 نظم الصور وعدلها عبر هذا البرنامج باستخدام مجموعة من الأدوات المميزة مثل؛ العلامات والأيقونات وبعض الفلاتر لتصبح مصممة باحترافية ، الآن وبكل سهولة يمكنك تحويل الصور إلى تحف فنيه. حيث تم تحسين الأدوات الموجودة لتلائم الهواتف المحمولة لكي يتمكن جميع المستخدمين من استعماله بسهولة.

لا تنتظر حتى تصل إلى المنزل وتستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بل أصبح لديك القدرة على تعديل صور مميزة على Lightroom بمجرد التقاطها ، كذلك ستساعدك عملية التحرير على Lightroom 2022 من إزالة النقاط والجوانب والألوان المموهة وتبديلها بألوان وتأثيرات أكثر سطوعا وجمالا.

يمكنك مشاركة صورك بسهولة عبر مختلف الوسائط الاجتماعية التي تفضلها، مثل؛ ، انستغرام، واتس اب للكمبيوتر وواتس اب للاندرويد وغيرها فجميعها مدمجة في البرنامج. كما أن لايت روم light room للاندرويد MOD APK نفسه يوفر للمستخدمين شبكة اجتماعية لمشاركة أعمالهم المفضلة مباشرة بعد الانتهاء منها حيث يمكن لباقي الأفراد تقييم أعمال غيرهم ومشاهدة الكيفية التي عدلوا بها الصور، وهذا الأمر يساعد في تحفيزهم على المواصلة ، يوفر لك هذا البرنامج القدرة على جعل الصور ممتازة، ومشاركتها مع الأصدقاء والأقارب من أجل تحصيل إعجابهم ومدحهم.

 تطبيق لايت روم Lightroom للاندرويد

التطبيق وكما ذكرنا في المقدمة هو من تصميم وتطوير شركة “Adobe” وهو متوفر للتحميل من متجر غوغل بلاي للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد وأيضا متوفر على متجر الآب ستور لأجهزة آبل والايفون ،ويمكن للجميع تحميله وإستعماله بشكل مجاني تماما، إلا أنه تجدر الإشارة إلى أنه يحتوي بداخله على منتجات للشراء بالمال الحقيقي والمتمثلة في بعض الأدوات ذات الإستعمال الإحترافي والتي لن تتمكن من إستخدامها إلا بعد شرائها.

تم تصميم وتطوير لايت روم Lightroom للاندرويد بطريقة تجعله الأداة الأنسب لكل من يرغب بالتعديل على الصور بطريقة سهلة دون تعقيدات ليس كتطبيق الفوتوشوب لذا يمكن القول بأن التطبيق هو نسخة عن تطبيق الفوتوشوب إلا أنها خاصة بالمبتدئين الذين ليست لديهم تلك الخبرة الكبيرة في التصميم فيظل بإمكانهم إستخدام أحد منتجات شركة “Adobe” في تحرير الصور والمقصود هنا طبعا هو تطبيق “لايت روم light room”.

انجازات تطبيق لايت روم للاندرويد:

حصل تطبيق لايت روم Lightroom للاندرويد على عدد تحميلات  كبير على متجر جوغل بلاي فقد تجاوزت التحميلات ال100 مليون عملية تحميل وتثبيت، مع تقييمات بلغت 4.3 وذلك حسب رأي أكثر من 750 ألف مستخدم قام بتجربة التطبيق، أما فيما يخص حجم البرنامج  فإن متجر جوغل بلاي لا يعطي رقما محددا فحجمه يتباين على حسب نظام التشغيل ولكن في الواقع هذا التطبيق يبلغ حجمه حوالي 82 ميغابايت وربما يكون أكبر من ذلك بقليل لكنه حتما لن يتجاوز ال100 ميغابايت والذي يعتبر حجما متوسطا أيضا ،لكن في الوقت ذاته يستحسن مراعات توفر المساحة التخزينية المناسبة على هاتفك قبل أن تشرع في تحميل التطبيق فهو مثله مثل باقي التطبيقات تزداد مساحته أكثر لدى تثبيته.

متطلبات تشغيل Lightroom أخر اصدار برابط مباشر:

 

مع حجم 92 ميغابايت فنحن نتوقع إحتياجه لمتطلبات تشغيل متوسطة نوعا ما فعلى العموم فإن Lightroom هو من أدوات التصميم وهذه الأدوات تحتاج بصفة عامة إلى إمكانيات جيدة لتشتغل بالسلاسة المطلوبة خاصة فيما يخص المعالج الأساسي ومعالج الرسوميات للهاتف ،فهو يحتاج إلى توفر رام بسعة 2 جيغابايت فما فوق ليتمكن هاتفك من تشغيله بالسرعة المناسبة بحيث أنك لا تشعر بأنه ثقيل على هاتفك وفي نفس الوقت لا يتسبب لك بالإزعاج أثناء العمل به.

بالإضافة إلى الرام فهو يحتاج نسخة أندرويد تبدأ من 5.0 أو أحدث لتتجنب مشاكل ما بعد التثبيت وأيضا لتضمن خوض تجربة إستخدام جد ممتازة للتطبيق ،وأيضا لا ننسى بأن البرنامج يحتاج إلى معالج جيد وهنا سنعتمد على لغة الأرقام لتحديد المعالج المناسب لهذا التطبيق ،فعلى الأقل يجب على المعالج أن يكون بتردد يبدأ من 1.3 جيغاهيرتز ليضمن لك التحكم الكامل والسريع بالتطبيق.

تحديثات تطبيق lightroom أخر أصدار

 

وكغيره من التطبيقات التي لاقت نجاحا كبيرا على الصعيد العالمي وحصلت على تنزيلات كثيرة وتقييمات ممتازة فإن تطبيق Lightroom يحصل دوما على تحديثات مستمرة وبشكل دوري من الأستوديو المطور له التابع لشركة “Adobe” ،والغرض من تلك التحديثات هو تقديم إضافات تحسينية للتطبيق والتى  تجعله يقدم تجربة إستخدام أفضل للمستخدم حيث يمكن للشركة إضافة أدوات جديدة للتطبيق تسهل من عملية التعديل على الصور أو حتى تجديد واجهة العمل  وجعلها أبسط بكثير لتساعد المبتدئين على إستخدامه بسهولة أكبر، أو ببساطة يمكن أن يحصل على التحديثات لإصلاح الأخطاء البرمجية التي تظهر فيه من حين لآخر والتي قد تزعج المستخدم وربما تمنعه من القيام ببعض التعديلات المهمة على صوره .

مميزات برنامج لايت روم Lightroom CC اخر اصدار للأندرويد

  • البرنامج مقدم من شركة أدوبي العملاقة.
  • القدرة على الوصول للصور في أي وقت عن طريق حفظها في التخزين السحابي.
  • وجود أدوات قوية لتعديل الصور والتي قد لا تتوفر في باقي التطبيقات المشابهة.
  • توفر مختلف تأثيرات الألوان المتنوعة بما في ذلك تأثير اللون الأبيض والأسود.
  • تغيير الصور بالكامل وتعديل ألوانها كل لون بمفرده.
  • ضبط درجة سطوع الصور وإضاءتها بسهولة.
  • إمكانية العودة إلى الشكل الأصلي للصورة في أي وقت أثناء التعديل للمزيد من السيطرة الإبداعية والحصول على مظهر احترافي.
  • تحديد مسارات ونسخ عدة من الصور من أجل للحصول على أحسن النتائج المتوقعة.
  • القدرة على إدارة وتنظيم الصور وإعادة بناء المشاهد الخاصة بالصور المطلوبة.
  • تستطيع تغيير نسبة الظل ونعومة الصور.
  • يتيح البرنامج  إمكانية البحث بسهولة داخله.
  • مشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية المختلفة .
  • يمتلك تطبيق lightroom نفس خصائص برنامج لايت روم المتوفر على الكمبيوتر.

تطبيق لايت روم Lightroom برابط مباشر من ميديا فاير هو من أفضل الخيارات المتاحة لمحبي التصميم والتعديل على الصور ،حيث يمكن للمبتدئين والمحترفين على حد سواء إستخدامه ،وإذا كنت تحتاج أداة إضافية ما عليك سوى شراؤها من داخل البرنامج بكل بساطة ،وهكذا ستحصل على أداة مميزة لتحرير الصور في هاتفك دون عناء تحويل الصور إلى حاسوبك الشخصي والتعديل عليها وإعادتها إلى هاتفك من جديد فقد أصبحت تلك الأساليب من الماضي مع وجود تطبيق مثل لايت روم.سنقدم فى المقاله القادمه افضل اصدار من تطبيق lightroom للأيفون من ميديا فاير.

تحميل تطبيق Lightroom من موقعه الرسمي

تحميل التطبيق من بلاي ستور 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى