تقنية

تعلن عن إطلاق ميزة Group Effects على مسنجر مكساوي

أشارت نهاية الأسبوع الماضي عن أن ميزة Group Effects أصبحت متاحة على مكالمات الفيديو وغرف تطبيق مسنجر، وستتوفر قريبًا على إنستغرام. وتعرف ميزتها Group Effects على أنها تجارب جديدة للواقع المعزز يمكن أن تزيد من تفاعل الجميع في مكالمة فيديو في نفس الوقت ، مما يتيح طريقة أكثر متعة وغامرة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة. 

وقالت في بيانها: “سواء كنت ترغب في رفع مستوى لعبتك التنافسية أو الاستمتاع مع صديقك البعيد المسافة ، فإن Group Effects تجعل مكالمات الفيديو أكثر تسلية.”وأضافت: “في نهاية هذا الشهر ، نعمل على توسيع نطاق الوصول إلى Spark AR Multipeer API الجديدة للسماح لمزيد من المبدعين والمطورين ببناء تأثيرات المجموعة. باستخدام Spark Multipeer API ، يمكن لجميع المبدعين والمطورين إنشاء تأثيرات تفاعلية ديناميكية في الوقت الفعلي لجماهير أكبر وتحويل الطريقة التي يتعامل بها الأشخاص مع مكالمات الفيديو.

وتقول أنه باستخدام Group Effects ، يمكن للمستخدم تشغيل تفاعلات متعددة اللاعبين مع الأصدقاء، مما يجعل مكالمات الفيديو تجربة مشتركة، كما سيتمكن المستخدم من الاختيار من مكتبة تضم أكثر من 70 تأثيرًا جماعيًا ، بدءًا من لعبة يتنافس فيها لبناء أفضل برجر إلى تأثير مع قطة برتقالية لطيفة تدخل شاشات الجميع. وتقول المنصة: “للتحقق من Group Effects ، ابدأ مكالمة فيديو أو أنشئ غرفة في تطبيق مسنجر، انقر فوق الوجه المبتسم لفتح علبة التأثيرات وحدد Group Effects.”

NRP_Group_Effects_Messenger_Inline_Video

وبحسب : “تعمل Group Effects أيضًا على تمكين المبدعين من تقديم أفكارهم الإبداعية إلى تجربة مكالمات الفيديو على مسنجر. حتى الآن ، كانت العديد من تأثيرات الواقع المعزز تجربة فردية ، مثل زيادة صورة أو مقطع فيديو للقصص أو البكرات. يسعدنا أن نرى كيف يوسع منشئو المحتوى ، مثل روس ويكفيلد الذي صمم تأثير “Blow the Dandelion” ، إبداعهم باستخدام Group Effects ، مع مساعدتك أيضًا في تعميق العلاقات مع الأصدقاء والعائلة في الوقت الفعلي.”

f420765ed8.jpg

|

إخلاء مسؤولية إن موقع مكساوي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” المحترف “

مكساوي

المحترف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى