صحة

تم مناقشة 3 مشروعات لقرارات أهمهم مدونة السلوك لضبط الحوار

قال المستشار محمود فوزى، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطنى،إنه تم عقد جلستين اليوم، الأولى كان بها الدكتورة رشا راغب، وكانت جلسة بروتوكولية، أما الجلسة الثانية فتم مناقشة 3 مشروعات لقرارات، أهمهم مدونة السلوك التي تضبط الحوار الوطنى.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء دى إم سى مع الإعلامى رامى رضوان: سيتم الإعلان ونشر المدونة بعد الموافقة على التعديلات ، أعلى المحافظات مشاركة في الحوار بـ18 % تلليها الجيزة 11 % ثم الإسكندرية 8 %، وما يهمنى ان الحوار وصل لجميع محافظات الجمهورية .

 

وتابع: أتصور أن الأرقام ستعدل وسنشهد مشاركات أكثر من المحافظات الأخرى، مشيرا على ان المحور الاجتماعى المشاركات فيها كانت أكثر من عميقة بالإضافة إلى المحور الاقتصادى وبه مقترحات متكاملة سيتم دراستها، وأن المفاجأة بالنسبة لنا أن الفارق بين المحور السياسى والاجتماعى والاقتصادي ليس كبيرا ، والمقترحات الجادة كثيرة ونتوقع زيادة المشاركة ، وأحيانا تأتينا مقترحات جادة ولكن ناقصة بعض الشىء ونحن نستكملها مع أصحابها.

 

وأكمل: كانت هناك مطالبات بالإفراج عن محبوسين غير متورطين فى دماء ولكن كانت هناك عدة محددات عدم التدخل في السلطة القضائية والمسئول عن العفو رئاسة الجمهورية والملف يسير بصورة طيبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مكساوي وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى