منوعات

حساب انستقرام بسنت شوقي الرسمي

حساب بسنت شوقي الرسمي على انستجرام ، تعتبر بسنت شوفي من أشهر الممثلات في جمهورية مصر العربية في السنوات الأخيرة ، في ظل إمكانياتها الكبيرة في المجال التقني التي أهلتها للمشاركة في عدد من الأعمال البارزة ، و كما أنها مشاركة في المسلسل المعروف باسم “Temporary Name” بالإضافة إلى مشاركتها في برنامج مشهور في الأرجنتين وعلى الموقع المرجعي ، سنتعرف على الفنانة المصرية الشهيرة بسنت شوقي ، بالإضافة إلى مراجعتنا لها. معلومات من سيرتها الذاتية وأهم أعمالها ، مع تعارفنا على حسابها على إنستجرام الذي يضم أكثر من مليون متابع.

من هو بسنت شوقي؟ ويكيبيديا

بسنت شوفي ممثلة مصرية من مواليد 1983. درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية وسافرت إلى الأرجنتين عام 2009 للمشاركة في البرنامج المعروف “فير فاكتور إكستريم”. في عام 2012 ، انضمت إلى دورة تدريبية مع استوديو Maggie Flanigan. في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ، بالإضافة إلى إخراجها التمثيلي عام 2013 ، شاركت في بطولة مسلسل “الاسم المؤقت”.[1]

الحساب الرسمي على انستجرام بسنت شوقي

يمكن الدخول إلى حساب بسنت على منصة انستجرام “من هنا” أو من خلال البحث عن اسمها “passantshawky” ، إذ لديها مليون ومائة ألف متابع ومتابع ، بينما هي فقط تتابع 2847 حسابًا ، ومنذ أن أنشأت الحساب هي نشرت 182 مشاركة بالإضافة إلى عدد كبير بالإضافة إلى وضع اسمها باللغتين العربية والإنجليزية للتعريف بنفسها على الحساب ، تنشر بسنت مقاطع فيديو وصور لها من وقت لآخر تصف حياتها الشخصية اليومية وتعبر عنها وعن إنجازاتها و الأعمال التي تجذب انتباه الجمهور المصري.

الحساب الرسمي لزوج رهف القنون على إنستجرام

من هو زوج بسنت شوقي؟

زوج بسنت شوقي هو الممثل المصري محمد فراج ، من مواليد 1982 ، وعمل في المسرح في بداية مشواره التمثيلي. كما شارك في عدد كبير من المسلسلات التي حظيت باهتمام كبير من الجمهور المصري ، منها مسلسل “بدون ذكر اسماء” عام 2013 ميلادي ومسلسل “اهو هذا ما حدث” عام 2019 برفقة الفنانة والممثلة المصرية. روبي بالإضافة إلى العديد من الأعمال الأخرى التي حققت معدلات مشاهدة عالية. تزوجت الفنانة بسنت منه عام 2021 م بعد أن أحدثت علاقتهما ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

من هي ريم البارودي؟ – ويكيبيديا

أهم أعمال بسنت شوقي

شاركت بسنت شوقي في عدد من الأعمال سواء التليفزيونية أو السينمائية التي لاقت قبول الجمهور المصري لما تتمتع به من إمكانيات فنية كبيرة. فيما يلي بعض أهم أعمالها:

  • فيلم Family Secrets 2013.
  • فيلم Diamond Dust عام 2018.
  • سلسلة السقوط الحر في عام 2016.
  • سلسلة سبعة جرة في عام 2017.
  • مسلسل كلبش بالجزأين الثاني والثالث.
  • مسلسل قابيل سنة 2019.
  • سلسلة Les La في عام 2020.
  • سلسلة لحوم الغزلان عام 2021 م.

في ختام مقالنا سنكون قد تعرفنا على حساب سانت شوقي الرسمي على انستجرام ، وتعلمنا معلومات من سيرتها الفنية ، بالإضافة إلى التعرف على زوجها ومن هو وأهم الأعمال التي لديها عرضت في التلفزيون والسينما بعد نشاطها في المجال الفني منذ 2013 م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى