منوعات

حقيقة وفاة المصارع وفاة اندرتيكر

وفاة أندرتيكر المصارع العالمي الذي فاز بالعديد من البطولات، ويعتبر من أكثر المصارعين رعبا الذين حققوا إنجازات عظيمة خلال مسيرته في عالم المصارعة. ما هي تفاصيل وفاة مسرّع أندرتيكر الذي استطاع تدمير الفيروس الصغير بحسب وصفه. في مقالتنا سنعرف كل التفاصيل.

موت متعهد دفن الموتى

انتشر خبر وفاة أسطورة ويليام كالاواي، الملقب بـ The Undertaker، على مواقع التواصل الاجتماعي. وتوفي المصارع عن عمر يناهز 55 عاما بعد إصابته بفيروس كورونا. حيث رفض المصارع البلجيكي تلقي العلاج بعد إصابته بالفيروس، واصفا إياه بالفيروس الصغير. ثم بدأت الحالة الصحية لمتعهد دفن الموتى تتدهور حتى انخفض مستوى الأكسجين في جسده إلى حد كبير وتوفي. يذكر أن المصارع رفض الحصول على أحد لقاحات فيروس كورونا المتوفر حاليا حول العالم، قائلا: المرض مجرد فيروس صغير ولن يتمكن من القضاء عليه. ومع ذلك، ما حدث كان العكس حيث لم يستطع جسده الرياضي تحمل مضاعفات Covid-19 مما أدى إلى وفاته في المستشفى.

إصابة الملاكم أندرتيكر بفيروس كورونا

أصيب الملاكم البلجيكي ويليام كالاواي بفيروس كورونا. ومع ذلك، رفض تلقي الرعاية الصحية، معتبرا أن الفيروس مجرد مرض عادي لا يتطلب التطعيم أو العلاج في المستشفى. لكن مدربه أجبره على الذهاب إلى المستشفى، وبعد الكشف للأطباء قرروا وضعه في العناية المركزة لعدة أيام بسبب انخفاض مستوى الأكسجين في جسمه. واصل بوكسر أندرتيكر مشاركة تفاصيل حالته الصحية مع جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حتى 13 ديسمبر. اختفى الحمامة فجأة حتى الإعلان عن وفاته في 27 ديسمبر 2022 إثر نوبة قلبية بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

أندرتيكر ويكيبيديا

إنه مصارع محترف أمريكي متقاعد حاليًا ولا يزال يعمل مع WWE. بدأ المصارع ويليام كالاواي مسيرته في المصارعة مع USWA في عام 1987. انضم إلى بطولة العالم للمصارعة في عام 1989. في عام 1990، لم يجدد World Championship Wrestling عقده مع Undertaker، لذلك انضم إلى WWE في نفس العام. يعتبر أندرتيكر أيضًا أحد أعظم مصارعين WWE، حيث أنه المصارع الوحيد الذي ظهر في الحلقة الأولى من Raw. بطل العالم 7 مرات (لقب اتحاد 4 مرات، لقب بطولة العالم للوزن الثقيل 3 مرات)، بطل متشدد ست مرات، بطولة الزوجية ست مرات، لقب USWA تكساس، بطولة USWA الموحدة للوزن الثقيل، خسر بطل Royal Rumble 2007 مباراتين فقط إلى WrestleMania (2-25). يعتبره الكثيرون أفضل مصارع في تاريخ المصارعة الحرة. وهو أيضًا أحد أشهر المصارعين في العالم ويرتبط اسم The Undertaker بالعديد من المباريات الدموية مثل Hell’s Dungeon و Fire Match و The Coffin و Burial Alive.

لهذا توصلنا إلى خاتمة مقالتنا التي علمنا خلالها بوفاة أندر تيكر، وتحدثنا عن سبب وفاة مصارع أندرتيكر، كما استعرضنا تفاصيل وفاته، فضلًا عن ذكر أهم المعلومات. عن مصارع أندرتيكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى