منوعات

رسومات عن البيعه السابعه 2022

رسومات قسم الولاء التي تحضر إلينا ذكراها تزداد قلوبنا بفرح ووجوهنا بفرح، ويحتفل بها كل أبناء الأمة السعودية مع هذا الملك القوي والراعي الذي استطاع أن يصل ببلدنا. إلى صاحب السعادة، وفي هذا المقال نقدم لك العديد من الرسومات الجميلة والمميزة حتى يتمكن حتى أطفالنا من المشاركة في هذه المناسبة وتلوين الصور كما نستعرض أجمل القصائد والعبارات.

رسومات على المبيعات

مجموعة من أجمل الرسومات المميزة الجاهزة للطباعة والتلوين الفوريين مما يجعل أطفالنا قادرين على مشاركة معنا الاحتفال بهذه الذكرى الجميلة والمناسبة الرائعة على طريقتهم الخاصة وبإبداعهم، على النحو التالي:

صور الاخلاص للتلوين

يبحث الكثيرون عن أجمل اللوحات التي تعبر عن جمال الذكرى السابعة لقسم الولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، حتى يمكن تلوينها حتى تتمكن من عمل أجمل اللوحات. قادرون على التعبير عن كل شيء .. فرحتنا بهذه المناسبة وهي كالتالي:

قصيدة الولاء 2022

باقة من الابيات الشعرية المميزة التي نقدمها لكم في ذكرى تجديد عهد الولاء السابع للملك سلمان لعام 2022، والتي نغني فيها أجمل وأجمل الأغاني عن هذا الملك الرائع والقائد المتميز الذي يستحق كل شيء. حبنا وامتناننا، وهما على النحو التالي:

القصيدة الأولى

نجدد تعهدنا بالولاء ونعلن ولاءنا

ونسير وراء ملوكنا ومجدنا وكياناتنا

خذ يا ملكنا من رجالك ومن لانا

وتتخذ قمة الإخلاص هيبة ولقب

يا سلمان يا نجمة تألق في سمائنا

الكل يعيد الوطن يعيش سلمان

القصيدة الثانية

بما يليق بك يا سلمان الملك والحكومة والقيادة والسلطان خمسون عاما في الرياض أميره ماذا فعلت؟

لوحات عن يمين الولاء للملك سلمان

مجموعة من أجمل اللوحات المميزة عن يمين الولاء للملك سلمان، والتي نتمنى لها، في ذكرى تجديد قسم الولاء له، للتعبير عن فرحتنا بأجمل الصور وأروع اللوحات. يمكن تلوينها، نوفر لكم مجموعة للطباعة والتلوين بمشاركة أطفالكم.

لوحات على البيعة السابعة للملك سلمان

نجمع لكم أجمل اللوحات التي يظهر فيها ملكنا حارس الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز جاهزة للطباعة بأجمل الصور المختلفة التي تجدها هنا:

لوحات على سابع عهد الولاء لمحمد بن سلمان

باقة من أروع الصور واللوحات التي يظهر فيها ولي العهد الشاب محمد بن سلمان في الذكرى السابعة لبيعة البيعة نقدمها لكم لتشاركوا أطفالكم في التلوين والاحتفال بهذه المناسبة:

عبارات عن الالتزام السابع

عبارات جميلة وفي اعلى روعة اقتبس منها احلى واروع الكلمات ومشاركتها مع الجميع بمناسبة الذكرى السابعة لتجديد عهدة الامانة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز الذي نفتخر بأن نستمر فيه كقائد لنا للعام السابع، وهذه هي أروع ما لدينا هنا:

  • في الالتزامات السبعة بالإخلاص لك يا أستاذي أو سلمان، تفيض القلوب بالفرح وتجري لتقسم الولاء لك وتستمع إليك وتطيعك ما دمنا نعيش.
  • كل عام وأنت طيب يا سيدي خادم الحرمين الشريفين، الذي كنت في هذه السنوات ملكًا وقائدًا، نحن فخورون ومحبوبون ليس فقط من قبلنا، بل من قبل أمة بأكملها.
  • نحن جميعًا مدينون لك بالولاء، ملكنا سلمان بن عبد العزيز، لأنك طوال هذه الفترة كنت أكثر الناس حرصًا على أمننا وسلامنا ولإحضار بلادنا إلى القمة.
  • بحكمتك وذكائك نلت حبنا وولاءنا، فليبارك الله خطواتك ويوجهك ويحافظ على صحتك ورفاهيتك، ويطيل حياتك حتى تكون نعمة لنا على الدوام.

صور الالتزام السابع

نجمع لكم أجمل صور البيعة السابعة للملك سلمان والتي تجلب أجمل الخلفيات لمشاركتها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والحالات والقصص مع أحبائنا وأصدقائنا لنهنئ الجميع بهذه المناسبة الرائعة التي هم كالآتي:

وصلنا هنا إلى ختام مقال عن البيعة ضمنا فيه العديد من الصور والرسومات الجميلة والمميزة الجاهزة للطباعة والتلوين في الذكرى السابعة لبيعة الملك سلمان بن عبد العزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى