صحة

رشوان توفيق ينعى رجاء حسين: ممثلة قديرة ومحترمة ومكافحة

نعى الفنان القدير رشوان توفيق، الفنانة القديرة رجاء حسين، التى وافتها المنية اليوم الثلاثاء، بعد صارع طويل مع المرض.

 

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة: “ممثلة قديرة جدا ومحترمة جدا وصريحة فى حياتها، ومكافحة ولها التقدير والاحترام، وكانت على تواصل مستمر معى على الهاتف.. وكلمتها كانت عاملة عملية فى معدتها وفجأت.. وأعمالها الفنية المختلفة على أعلى مستوى”. 

 

وأضاف: “بحب أشوفها فى فيلم مدام فاتن “افواه وارانب”.. وأعمال كثيرة جدًا.. وكان فيه علاقة مودة ورحمة بينا.. وربنا يجعلنا من أصحاب الجنة”. 

 

وتابع: “سيدة صريحة بطبيعتها.. وكان فى المعهد البروفا ب50 قرشا وكانت بتدرب على خشبة المسرح.. بعد السنين دى كلها والكفاح المرير مع بعض.. وشالت حمل أسرة كاملة سنين كتيرة”.

 

ورحلت عن عالمنا الفنانة القديرة رجاء حسين عن عمر يناهز 83 عاماً، بعد تاريخ حافل من الأعمال الفنية قدمتها على مدار مشوارها الفني الذي تخطى 60 عاما، وشيعت جنازتها من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور زوجها السابق الفنان سيف عبد الرحمن وابنتها أمل ونقيب الممثلين أشرف زكى وعدد من الأقارب والأصدقاء، وتم دفن جثمانها بمقابر الأسرة في أكتوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مكساوي وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى