منوعات

رقم مرور المنطقة الشرقية الموحد المجاني

رقم مرور المنطقة الشرقية الموحد المجاني والذي من خلاله يسهل كثيراً على المقيم أو المواطن بالمملكة السعودية، وذلك عند تعرض أحدًا ما لمشكلة مرورية أو حادثة على الطريق، وتلك الأرقام قد خصصتها إدارة المرور العامة داخل المملكة والتي تتبع وزارة الداخلية وتوفير خدمة الرد الفوري وكافة الاستفسار والعون على حل أي مشكلة مرورية عبر رقم الخط الساخن.

رقم مرور المنطقة الشرقية الموحد المجاني

يبحث الكثير من المقيمين بالمملكة العربية السعودية والمواطنين عن رقم مرور المنطقة الشرقية الموحد المجاني  الذي يكون على النحو التالي:

رقم مرور المنطقة الشرقية الموحد المجاني: 138260111 ، 0138265088 ، 0138266870 .

رقم المرور السعودي الموحد

يعد من الضروريات توافر رقم موحد للمرور السعودي لحدوث أي أمر طارق أو ملح داخل المملكة العربية السعودية وذلك ليسهل على المواطن السعودي أو المقيم داخل المملكة التواصل والاتصال بالخدمة من خلال النقر على زر الاتصال بخدمة الرد الفوري.

  • للاستفسار أو التعرض لمشكلة مرورية يمكنك الاتصال من خلال الهاتف الجوال عبر الرقم المختصر 993 وهو رقم المرور السعودي أو الخط الساخن لسرعة الاستلام والرد الفوري ورقم مرور المنطقة الشرقية الموحد والمجاني للرد السريع.
  • أما بالنسبة للرقم الإدارة العامة للمرور داخل المملكة العربية السعودية هو 0114092446 حيث يوفر الكثير من الوقت والمجهود على المواطنين والمقيمين عند الرغبة في الاستعلام عن أمر أو مشكلة في المرور.
  • من خلال رقم الإدارة هذا يمكن الاستعلام عن المخالفات التي يقوم برصدها الرادار ويتم تسجيلها برقم السيارة.
  • كما يمكن للشخص السعودي الاستفسار عن أحد الحوادث المرورية على الطريق من خلال رقم المركبة والتعرف على بعض الأضرار والتي تعتبر من ضمن أولويات واختصاصات الهيئة العامة لإدارة المرور بالمملكة والتابعة لمديرية الأمن العام داخل المملكة السعودية.

خدمات رقم المرور المجاني بالمملكة

يتم إتاحة رقم مرور المنطقة الشرقية الموحد المجاني الخاص بالمرور السعودي وهو 993 والذي يشمل الكثير من مجموعات متنوعة من العديد من الخدمات مما يسهل على المقيم والمواطن في حالة الاتصال أو الاستفسار وكذلك الإبلاغ عن حادثة مرورية على الطريق في كافة المناطق وكذلك بمحافظات المملكة ومن ضمن هذه الخدمات التي تتوفر من خلال الرقم المجاني والموحد هي:

  • يمكنك الاتصال والرد الفوري المتوفر لهذه الخدمة والاستعلام عن كم عدد المخالفات المرورية لسيارتك الخاصة.
  • كما يتوفر خدمة الاستعلام عن رخصة القيادة الخاصة بالمركبة من خلال الهاتف الخلوي.
  • يمكنك الاتصال بالخدمة داخل المملكة العربية السعودية لعمل تحديث للرخصة القيادة لسيارة خاصتك.
  • حيث يعد هذا الرقم من أسرع الخدمات للرد الفوري على كافة العملاء سواء للاستعلام أو التبليغ عن حادثة مرورية عبر رقم 993 الخاص بمرور المملكة.

شاهد أيضًا: حجز موعد مرور الرياض والاستعلام عن المخالفات المرورية

رقم المرور السعودي للإبلاغ عن الحوادث في السعودية

يعد هذا الرقم من أكثر الأرقام حاجة على الطرق السريعة والتجول بين المحافظات في حالة وقوع بعض حوادث على الطريق.

  • أو عند تعرض أحد المارة لحادث سير من خلال رقم مرور منطقة الشرقية الموحد المجاني من أي منطقة في المملكة العربية السعودية للحصول على العون والإغاثة في أقرب وقت ممكن.
  • حيث أعدت الإدارة العامة للمرور بالمملكة رقم موحد في حالة التعرض لحادثة على الطريق أو حادثة لبعض من المارة من المواطنين والرقم هو 01221110000.
  • والذي عن الاتصال به يكون الرد فوري في الحال والحصول على الدعم المطلوب خلال فترة قصيرة.

شاهد أيضًا: حجز موعد المرور بدون أبشر

رقم مرور المنطقة الشرقية الموحد المجاني والذي يعد الخط الساخن ومتوفر به خدمة الرد الفوري على المقيمين أو المواطنين داخل المملكة العربية السعودية 0138266870   وذلك للرد الفوري على كافة الاستفسارات وحل المشاكل المرورية أو التعرض لحادثة في مكان ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى