تقنية

طريقة لاستعادة الصور المحذوفة من الفيس بوك

 

 طريقة لاستعادة الصور المحذوفة من الفيس بوك

نظرًا لكونه أكبر منصة وسائط اجتماعية على مستوى العالم ، يستخدم Facebook ملايين الأشخاص لتحديث الصور يوميًا. رغم ذلك ، هناك أوقات يمكن أن ينتهي بنا الأمر فيها بفقدان صورنا المحفوظة من Facebook لأسباب مختلفة. لا تقلق. في هذا الدليل ، سنخبرك بكيفية استرداد صور Facebook المحذوفة بشكل مختلف.

سواء كنت من مستخدمي فيس بوك منذ زمن بعيد أو مستخدمًا حديثًا ، فربما تكون قد حملت صورًا متعددة. غالبًا ما نشارك الصور والمنشورات مع الأصدقاء على المنصة. إذا كنت ستفقد هذه الصور بأي حال من الأحوال ، فسيكون ذلك مأساويًا. لذلك نحن هنا نساعد في استعادة صور الفيس بوك. في هذه المشاركة اليك طريقة استعادة الصور والملفات من ال وذلك باستخدام برنامج Photos Recovery.

ملاحظة – الطريقة لاستعادة الصور لكن البرنامج قد يعيد بعض الملفات الاخرى مثل MP3 / MP4

في البداية، قم بتنزيل برنامج Photos Recovery، ثم ثبته عادي كأي برنامج أخر، افتح البرنامج حدد “Deep Scan” بعد ذلك “Scan Start” لاجراء بحث شامل 

البحص العميق “Deep Scan” يستغرق بعض الوقت ولكنه يساعد في استعادة أكبر عدد ممكن من البيانات المحذوفة كما يسمح بمعاينة الصور مع تفاصيل الملف 

حدد الملف المراد استرجاعهن ثم انقر فوق زر “Recover” حدد مكان مختلف لاستعادة الصور

يمكنك أيضا استعادة الصور من جهاز اندرويد بطريقة مماثلة لاستعادة الصور المتوفرة على متجر Google Play.

هناك عدة طرق لاستعادة صور ال المحذوفة على جهازك. أسهل طريقة هي استعادتها من أرشيف Facebook. ولكن إذا فقدت صورًا من مجلدات جهازك ، فإننا نوصي باستخدام تطبيق Photos Recovery. التطبيق متاح لنظامي التشغيل ويندوز و اندرويد.

تحميل Photos Recovery للويندوز / أندرويد

انتهى الشرح بالتوفيق للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى