صحة

عرض مسلسل “بخط الإيد” على قناة ON بدءًا من غدٍ

تعرض قناة ON مسلسل “بخط الإيد” للنجم أحمد رزق، ابتداءً من غدٍ السبت الموافق 18 يونيو الساعة 5 مساء , والاعادة الساعة 11 صباحًا، وذلك بعدما عرض العمل لأول مرة على قناة dmc في شهر يناير من عام 2020، وأعيد عرضه على قناة الحياة بعد ذلك في مايو من عام 2021.

مسلسل “بخط الإيد” ينتمى لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، من تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل، وبطولة أحمد رزق، إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، أسماء جلال، محمد حاتم، محمد محمود، ياسر على ماهر، ناهد رشدى، صفاء الطوخى، هاجر الشرنوبى، نيرة عارف، ماجدة منير، بالإضافة إلى مشاركة يسرا اللوزى كضيفة شرف.

مسلسل “بخط الإيد” تدور قصته حول عائلة الدكتور يوسف “أحمد رزق” الذي يعمل طبيب تخدير وينتقل هو وعائلته المكونة من زوجته وثلاث أبناء لمنزل جديد وحياة جديدة، وتتعرض زوجته يسرا اللوزى لحادث غريب وتختفي، ويعمل يوسف بصحبة حماته سوسن بدر التي تعمل محامية، على حل لغز اختفاء اللوزى حتى يتم اكتشاف السر والذى يكون مفاجأة للجميع.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مكساوي وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى