الاسرة والمرأة

عطر بلو دي شانيل الاصلي رجالي

مکونات و سعر عطر بلو دي شانيل الاصلي Blue de Chanel. عطر شانيل بلو دي شانيل رجالي الاصلي هو عطر برائحة منعشة ومرة. تم طرح هذا العطر في سوق العطور والكولونيا في عام 2010. عطر بلو دي شانيل عطر ذكوري وشعبي. تم صياغة كولونيا Bleu de Chanel وتصميمها من قبل صانع العطور الشهير جاك بولج.

عطر بلو دي شانيل

بعد الإنتاج الناجح والاستقبال الذي لا مثيل له لـ Bleu de Chanel ، أطلقت شانيل إصدار Eau de Parfum من هذا المنتج في عام 2014. تم تصميم وصياغة هذا العطر من قبل صانع العطور الشهير “جاك بولج”. يستخدم Blue de Chanel بمناخه الشرقي والخشبي في الأيام الحارة والمعتدلة في السنة؛ لكن هذا لا يعني أنه لا يجب عليك استخدام Blue de Chanel في الشتاء.

يركز عطر Blue Chanel كثيرًا على كونه مميزًا وشعاره المثير للاهتمام هو “كن غير متوقع!” يكون. شعبية هذا العطر عالية جدًا لدرجة أنه من بين أفضل خمسة عطور للرجال في العالم في العديد من الدراسات الاستقصائية لمواقع العطور والمجلات. تم تصميم عطر كولونيا بلو شانيل أيضًا بطريقة تجعل القليل من الناس لا يحبونه. إذا كنت تخطط لشراء عطر الرجال الأصلي وكولونيا، فنحن نقترح أن تجعل Blue cloak أحد أولوياتك القصوى.

عطر بلو دي شانيل

عطر بلو دي شانيل الاصلي

إذا نظرت عن كثب إلى زجاجة هذا العطر القوي والمذكر، فسترى اسم Blue de Chanel مطبوعًا بلون فاتح على الزجاج الداكن لهذه شانيل. يوجد أسفل هذه الوظائف الكبيرة Eau de Parfum. تعتبر هذه الكتابة السمة المميزة لعطر Eau de Parfum و Eau de Toilette Blue de Chanel.

في القارورة ، يتطابق مع لون الزجاج وشكله الأسطواني والقوي، ويضيف وزنًا جيدًا للتكوين العام لهذه الزجاجة.حرية للرجال الذين لا يقيدون أنفسهم بالقانون! يعبر تكوين هذا العطر عن روح الرجل الذي يختار مصيره باستقلالية.

رائحة هذا العطر عبارة عن مزيج من جوزة الطيب وخشب الصندل والنعناع والياسمين والجريب فروت ونجيل الهند والبخور والفلفل الوردي والأرز والزنجبيل وغيرها من المواد العطرية الخشبية.

عطر بلو دي شنل رجالي

تتميز زجاجة عطر الكاب الأزرق الرجالي بتصميم بسيط ولكنها في نفس الوقت أنيقة للغاية وقد جعلت هذه القضية الكثير من الناس يحبونها.زجاج هذا المنتج مستطيل اللون وداكن اللون، ولكن من الممكن رؤية السائل بداخله. لكن الشيء المثير للاهتمام حول كولونيا Blue Chanel الرجالية هو التصميم الإبداعي لغطاء الزجاجة، والذي يكون على شكل مغناطيس.

عطر بلو دي شنل رجالي
عطر بلو دي شنل رجالي

ما هي ملامح مظهر كولونيا Bleu de Chanel؟

كان Eau de Cologne Blue Chanel مشهورًا جدًا لدرجة أن شركة Chanel قررت إنتاج تركيزات أخرى أيضًا. بعد أربع سنوات من تصميم Eau de Toilette Blue Chanel، في عام 2014، دخلت النسخة الرجالية من Eau de Parfum Blue Chanel وفي عام 2018، دخلت نسخة عطر Blue Chanel الرجالية إلى السوق.

تتميز زجاجة عطر الكاب الأزرق الرجالي بتصميم بسيط ولكنها في نفس الوقت أنيقة للغاية وهذا جعل الكثير من الناس يحبونها.زجاج هذا المنتج مستطيل اللون وداكن اللون، ولكن من الممكن رؤية السائل داخل الزجاج . لكن الشيء المثير للاهتمام حول كولونيا Blue Chanel الرجالية هو التصميم الإبداعي لغطاء الزجاجة، والذي يكون على شكل مغناطيس. عندما تزيل غطاء الزجاجة، تواجه قوة مقاومة مثيرة للاهتمام ، وعندما تغلقه في اتجاه الشعار، تفقد غطاء الغطاء.

عباءة زرقاء للرجال مناسبة للاستخدام في أي مواسم؟

تعتبر كولونيا أوريجينال بلو للرجال خيارًا مناسبًا للاستخدام في المواسم الحارة مثل الربيع والصيف نظرًا لطبيعتها الرائعة ورائحتها الحلوة. نظرًا لقوة تحمله نسبيًا، يمكنك استخدامه في الاجتماعات الرسمية. بالطبع، إذا كنت تبحث عن عطر أثقل وأكثر ثباتًا، فمن المستحسن استخدام تركيز ماء تواليت لهذا العطر.

أنواع التركيزات المتاحة لكولونيا Blue Chanel الرجالية

عطر بلو شانيل الرجالي متوفر بثلاثة أنواع من العطور (ماء عطر) و ماء تواليت.
الفرق موضح أدناه:
يُطلق على عطر Blue Chanel بتركيز ماء تواليت اسم العطر الذي يمثل حوالي 15-25٪ من حجمه زيتًا أساسيًا والباقي مثبت. Eau de Parfum Blue de Chanel هو أيضًا عطر يحتوي على حوالي 35-25٪ من الزيت العطري والباقي مثبت. وعطره هو أيضا عطر، حوالي 35٪ منه زيت عطري والباقي مثبت. لذلك، يحتوي العطر على زيت أساسي أكثر من ماء العطر وماء العطر أكثر من ماء العطر ، وهذا ما جعل عطر ورائحة عطر Blue de Chanel أطول من عطره، وهذا يؤثر أيضًا على سعر عطر شانيل الأزرق للرجال. أطلق العطر بسعر أعلى بالدولار.

ما هي طريقة تمييز Blue De Chanel عن بعضهما البعض؟

لا توجد كلمة مكتوبة على زجاج Eau de Toilette Blue Chanel، ولكن على كأس Eau de Parfum Eau de Parfum وعلى زجاج العطر، تمت كتابة كلمة Parfum، كما أن اللون المكتوب على العطر ذهبي. بالإضافة إلى ذلك ، على صندوق العطور مكتوب ما هو نوعه. كما يحتوي الجزء السفلي من الزجاجة على الكلمات “eau de toilette” أو “eau de parfum” أو “العطر” على الملصق الذي نقش عليه قاع الزجاجة؛ هذه أيضًا طريقة لمعرفة نوع العطر.

شراء عطر بلو دي شانيل

نصائح حيوية عند شراء Original Blue Cologne Eau de Cologne!

نظرًا لوجود عينات مزيفة من عطر Blue Chanel والاختلاف بين سعر عطر Blue Chanel الأصلي وسعر كولونيا Blue Chanel المزيفة، يجب أن تكون حريصًا جدًا على عدم الوقوع في فخ المحتالين. لشراء عطور وكولونيا أصلية، فإن أسهل وأبسط طريقة هي الشراء من متجر موثوق وموثوق. سيوفر لك المتجر الموجود في هذا العطر كولونيا Blue Chanel الأصلية والعطور والكولونيا الأصلية الأخرى مع ضمان مدى الحياة للأصالة، حتى تتمكن من الشراء براحة بال تامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى