الاسرة والمرأة

عطر كارولينا هيريرا الأصلي

عطر كارولينا هيريرا الأصلي نسائي هو عطر برائحة دافئة ومرّة قليلاً. يمكن التعرف على الفتاة الطيبة بسهولة من خلال شكلها الخاص وهو حذاء نسائي بكعب عالٍ. هذا العطر مناسب تمامًا للسيدات الشابات. تم تقديمه لأول مرة في سوق العطور والكولونيا في عام 2016. Carolina Herrera Good Girl Eau de Cologne هو عطر أنثوي خاص. تم تصميم عطر كارولينا هيريرا الأصلي Original Black Girl Eau de Cologne Carolina Herrera Good Girl من قبل Carolina Herrera في سبتمبر 2016 من قبل Louise Turner. تم تقديم هذا العطر الزهري الشرقي الجديد بشعار “ما أجمل أن تكون سيئاً”. إن التراكيب الإبداعية لـ Good Girl تسبب الإدمان وتظهر ازدواجية شخصية المرأة. وجه هذا العطر هو كارلي كلوس.

عطر كارولينا هيريرا الأصلي

عطر جود جيرل له رائحة حلوة ودافئة. عندما ترش هذا العطر الأنثوي لأول مرة على نبضك ، ستلاحظ أولاً رائحة اللوز والقهوة. هذا المزيج يزيد من طاقتك وإثارتك. بعد قضاء بعض الوقت، تحل نغمات مريم وياسمين محل النوتات الأصلية. مزيج هذه الزهور سيعزز طاقتك الإيجابية. أخيرًا، تحل مكونات حبوب التونكا والكاكاو محل المكونات الوسطى، ويقوي الجمع بينهما إحساسك بالبهجة والحيوية. بناءً على العطور المستخدمة في عطر كارولينا هيريرا الأصلي، أصبح هذا العطر الجميل عطرًا مناسبًا جدًا للنساء في مواسم الشتاء الباردة. زجاجة عطر مثيرة للاهتمام على شكل حذاء كعب عالي. كعب الحذاء ذهبي والحذاء نفسه قرمزي غامق. يتم إنتاج عطر Good Girl بأحجام 50 و 80 مل.

عطر كارولينا هيريرا

عطر Good Girl هو عطر نسائي مميز بتصميم مختلف عن ماركة Carolina Herrera التي تم تصميمها وانتاجها في الولايات المتحدة، عطر كارولينا هيريرا الأصلي هو عطر جذاب للغاية للمرأة العصرية والعصرية بسبب روائحها الحلوة. بالنسبة للنساء المهتمات جدًا بكونهن مختلفات في الحفلات والحفلات الليلية، سيكون ماء العطر هذا هو الخيار الأفضل لهن.

عطر Good Girl من ماركة Carolina Herrera الأمريكية، لما له من روائح مريرة وطبيعته الدافئة ، مناسب لفصول الخريف والشتاء أو الحفلات الليلية، ويمكنك استخدامه في الحفلات والحفلات في ليالي السنة الباردة. يمكنك شراء عطر Good Girl من خلال الرابط التالي. عطر جود جيرل عبارة عن ماء عطر وهذا يدل على أن هذا العطر النسائي المعطر يتمتع بمتانة جيدة وقوة تشتت. بعد استخدام عطر Good Girl، ستبقى رائحته معك لمدة 5 إلى 8 ساعات.

التركيبات الإبداعية المستخدمة في Good Girl من قبل ماركة Carolina Herrera تسبب الإدمان وتظهر ازدواجية شخصية المرأة. يتم الترويج لعطر Good Girl بواسطة Karlie Kloss، وقد استخدمت العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة Carolina Herrera العديد من العطور المشهورة والمعطرة من أجل تقديم عطور ممتازة برائحة مختلفة لسوق العطور والكولونيا. عطر Good Girl تم تصميمه وإنتاجه في عام 2016 من قبل صانع العطور الشهير Carbold و Louis Turner لتحدي العطور المتوفرة في السوق.

عطر كارولينا هيريرا

مميزات عطر كارولينا هيريرا

عطر Good Girl النسائي بسبب رائحته الجذابة ومظهره لاقى قبولًا جيدًا بين النساء وفي وقت قصير أصبح معروفًا كواحد من أكثر العطور مبيعًا من ماركة Carolina Herrera. عطر Good Girl ذو الطبيعة الدافئة والمذاق الحلو والمر قليلاً هو خيار مناسب للاستخدام في المواسم الباردة، هذا العطر له رائحة ممتازة ومتانة جيدة. وفقًا للإحصاءات التي تم الحصول عليها من المستخدمين العالميين، فإن العمر المقترح لجمهور هذا العطر الأنثوي هو أكثر من عشرين عامًا، ولكن في مختلف البلدان، تختلف الأعمار المهتمة بهذا العطر كما أنه يحظى بشعبية بين المراهقين.

يبدأ عطر الفتاة الطيبة الأنثوية برائحة اللوز والقهوة. ثم، في الوسط، تستمر برائحة زهرة الياسمين البرازيلي وزر النبات (المريمية)، وفي النوتة النهائية، التونكا وبذور الكاكاو تكمل رائحة هذا العطر الأنثوي. عطر Good Girl’s له رائحة زهرية والمركبات الأكثر شيوعًا التي تشعر بها هي رائحة زر النبات (المريمية) وحبوب التونكا.

مواصفات كولونيا Good Girl الأصلية

عطر Carolina Herrera Good Girl هو أحد تلك العطور التي تؤكد على مظهر العطر ليكون مميزًا ومختلفًا مثل روائح العطور. يأتي تصميم زجاجة هذا العطر الجميل على شكل حذاء بكعب عالٍ، وهو بلا شك لا يستخدم في أي من العطور النسائية. جسم الحذاء قرمزي غامق وكعبه ذهبي وله لمعان خاص تحت الضوء كما يسهل وضعه في يد المرأة. أيضًا، تم وضع العلامة التجارية CH بشكل جميل على الزجاجة وعززت جمال عطر Good Girl.

عطر Good Girl هو عطر نسائي مميز بتصميم مختلف عن ماركة كارولينا هيريرا التي تم تصميمها وانتاجها في الولايات المتحدة، عطر كارولينا هيريرا الأصلي هو عطر جذاب للغاية للمرأة العصرية والعصرية بسبب روائحها الحلوة. بالنسبة للنساء المهتمات جدًا بكونهن مختلفات في الحفلات والحفلات الليلية، سيكون ماء العطر هذا هو الخيار الأفضل لهن.

شعار عطر Good Girl هو “الخير سيء” و “الإلهام من المرأة العصرية”.

عطر Good Girl من ماركة Carolina Herrera الأمريكية، لما له من روائح مريرة وطبيعته الدافئة، مناسب لفصول الخريف والشتاء أو الحفلات الليلية، ويمكنك استخدامه في الحفلات والحفلات في ليالي السنة الباردة. يمكنك شراء عطر Good Girl من خلال الرابط التالي.

عطر جود جيرل عبارة عن ماء عطر وهذا يدل على أن هذا العطر النسائي المعطر يتمتع بمتانة جيدة وقوة تشتت. بعد استخدام عطر Good Girl، ستبقى رائحته معك لمدة 5 إلى 8 ساعات.

التركيبات الإبداعية المستخدمة في Good Girl من قبل ماركة Carolina Herrera تسبب الإدمان وتظهر ازدواجية شخصية المرأة. يتم الترويج لعطر Good Girl بواسطة Karlie Kloss، وقد استخدمت العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة Carolina Herrera العديد من العطور المشهورة والمعطرة من أجل تقديم عطور ممتازة برائحة مختلفة لسوق العطور والكولونيا. عطر Good Girl تم تصميمه وإنتاجه في عام 2016 من قبل صانع العطور الشهير Carbold و Louis Turner لتحدي العطور المتوفرة في السوق.

مواصفات كولونيا Good Girl الأصلية
مواصفات كولونيا Good Girl الأصلية

تصميم عطر Good Girl، مشابه للكعب العالي للسيدات!

تم تصميم زجاجة كولونيا Good Girl بطريقة جذابة للغاية وتشبه كعب المرأة. كعب الحذاء ذهبي وقرمزي غامق. لهذا السبب، يسميها الكثير من الناس Good Goodgirl أو Black Goodgirl. على عطر Goodgrel الأسود، يمكن رؤية شعار Carolina Herrera على شكل CH. يعد تصميم الكولونيا الجذاب الذي لم يتم استخدامه من قبل في أي عطر أحد الأسباب الرئيسية لنجاح كولونيا الفتاة الجيدة.

من الأشياء التي يمكن أن تساعدك في التعرف على كولونيا Goodgirl الأصلية هي أن جودة كولونيا Goodgirl المزيفة أقل من عطر Goodgirl الأصلي. لرش عطر Good Girl، فقط اضغط على الجزء العلوي. إذا كنت تتطلع لشراء كولونيا نسائية، فإن عطر Good Girl هو أحد أفضل الخيارات بالنسبة لك.

ما هو الموسم المناسب لـ Black Girl Eau de Cologne؟

نظرًا للطبيعة الدافئة والرائحة الحلوة لعطر Goodgrel الأنثوي، فإن أفضل وقت لاستخدامه هو مواسم العام الباردة، أي الخريف والشتاء. نظرًا للمتانة العالية للغاية لعطر الفتاة الجيدة، يمكنك استخدامه في بعض الأحيان عندما يكون أمامك يوم طويل. عطر جود جيرل للنساء مناسب للاجتماعات الرسمية والحفلات والتجمعات.

ماركة عطور كارولينا هيريرا

العلامة التجارية Carolina Herrer، أو CH، هي في الأصل شركة أمريكية للعطور وكولونيا. تمتلك مُصنِّع العطور والكولونيا أكثر من 100 عطر وكولونيا بعلامة Carolina Herrera التجارية. دخلت Carolina Herrera سوق العطور والكولونيا. تعمل شركة العطور Ch-cologne ch-Carolina Herrera- Carolina Herrera منذ عام 1980 ودخلت سوق العطور والكولونيا منذ عام 1988. معظم عطور وكولونيا هذه الشركة أنثوية. يمكنك الاطلاع على قائمة العطور والكولونيا لهذه العلامة التجارية في نهاية الوصف.

كارولينا هيريرا مؤسسة كارولينا هيريرا ولدت عام 1939 في فنزويلا. انتقلت إلى نيويورك مع عائلتها في سن الثانية عشرة ، وبعد التخرج، أصبحت مهتمة بتصميم الأزياء.في ​​عام 1980، سجلت علامتها التجارية في مدينة نيويورك وبدأت الشركة رسميًا. تم افتتاحها. بعد سنوات قليلة، انتقلت كارولينا إلى لوس أنجلوس، وبمساعدة مصممين جدد، افتتحت أول متجر لها، وبعد 3 سنوات، انتقلت هذه المرة إلى إسبانيا، حيث واجهت عرض والدتها لإنتاج العطور والكولونيا.

اشترِ كولونيا Good Girl الأصلية!

إذا كنت ستشتري عطر Carolina Herrera Good Woman الأصلي، فتأكد من شرائه من متجر مرموق؛ نظرًا لوجود العديد من الإصدارات المماثلة والمزيفة من Goodgirl بجودة منخفضة جدًا. لسوء الحظ، لوحظ أن المربحين استبدلوا العينات المزيفة والمقلدة من عطر Goodgirl بدلاً من العينة الأصلية، وبما أن سعر الكولونيا الإماراتية Good Girl يختلف كثيرًا عن النموذج الأصلي، فقد حققوا أرباحًا جيدة جدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى