الاسرة والمرأة

عطر هاشيفات Hacivat Nishane من نيشان من أجمل العطور الصيفية للرجال

عطر Hacivat العطر الذي استطاع إيقاف هيمنة كريد أفينتوس لعدة سنوات وتفوق عليه بما يقدمه من جمال رائحة وثبات وفوحان عالي، هاكيفات الذي يعد أكثر عطور الشركة مبيعا وهو ما أرفع أسهم الشركة عالميا في قائمة عطور النيش العالمية خلال فترة وجيزة.

مع كل صيف جديد لابد أن يكون عطر هاسيفات من نيشان في قائمة عطورك الصيفية لما يتمتع به من حبكة عطرية مميزة ونقاء وجودة مكونات عالية.

يبدأ العطر بافتتاحية حلوة من الأناناس ممزوجة مع الحمضيات من الجريب فروت والبارغموت، وينتقل معنا الأناناس مكملا رحلته إلى قلب العطر، ولكن هذه المرة أناناس بطابع خشبي من أخشاب الأرز وثراء الباتشولي، وتتنهي قاعدة العطر على رائحة الأنانس الفاكهية بلمحات خشبية أكثر عمقا وقوة من قلب العطر، إذا يمكننا وصف عطر هاكيفات من نيشان بأنه عطر فاكهي حمضي خشبي.

العطر موجه لمحبي العطور الفاكهية الخشبية الصيفية المنعشة بثبات وفوحان وجمال رائحة ممتاز، وهو مناسب لجميع الأوقات والمناسبات.


مقدمة العطر: الأناناس، البارغموت، والجريب فروت

قلب العطر: أخشاب الأرز، الباتشولي، والياسمين

قاعدة العطر: تتكون من طحلب البلوط، والأخشاب


هاكيفات متوفر بثلاثة أحجام: 15 مل بسعر 85 يورو و 50 مل بسعر 215 يورو و 100 مل بسعر 305 يورو من خلال موقع نيشان الرسمي، لكي سينت، إيسينزا نوبيل، متجر هارودز، فراغرانس إكس.


جمال الرائحة – 10


الفوحان – 10


الثبات – 10


تقييم المستخدمون:

لم يتم التصويت بعد !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى